Search
Close this search box.

برعاية العتبة الرضوية.. مهرجان “خاتون” يسد أوقات الفراغ للسيدات

برعاية العتبة الرضوية.. مهرجان "خاتون" يسد أوقات الفراغ للسيدات

أعلنت رئيسة مركز شؤون السيدات والعوائل في مؤسسة “الكرامة” التابعة للعتبة الرضوية المقدسة، فاطمة دجبرد، عن إقامة مهرجان “خاتون” الصيفي المخصص للسيدات في مدينة مشهد المقدسة شمال شرقي إيران.

وقالت دجبرد، إن المهرجان يهدف إلى إقامة دورات تدريب ومهارات بغرض سد أوقات الفراغ للسيدات بشكل إيجابي، منوهة بأن المهرجان يتمحور حول الدورات التدريبية والنشاطات الترفيهية، ويتضمن دورات التطريز على القماش، دورات التدريب على تصميم المائدة وصناعة الجص وأواني الزينة وزراعة الزهور والنباتات وغيرها من النشاطات الترفيهية الأخرى.

وتابعت دجبرد، إن المهرجان يتضمن فقرات للجري الصباحي والرياضات وركوب الدراجات باعتبارها دورات تتعلق باللياقة والحيوية، مضيفة أن القائمين على المهرجان يولون اهتماما خاصا لصحة المرأة وحيويتها ومشاركتها بالبرامج الرياضية.

ونوهت السيدة دجبرد بتمكين وتعزيز إنتاجية العمل من خلال زيادة الحافز والمهارات والإبداع وخلق توازن بين المراكز التعليمية والبحثية، حيث احتياجات سوق العمل تعتبر من السياسات العامة للإنتاج الوطني وحماية العمالة ورأس المال البشري وهي من الركائز التي تم الإشارة إليها في خطب قائد الثورة الإسلامية.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل