Search
Close this search box.

طفلة إيرانية عمرها 9 سنوات حافظة للقرآن الكريم

طفلة إيرانية عمرها 9 سنوات حافظة للقرآن الكريم

أردفت أنها قبل عام من الآن وبالتزامن مع عيد مولدها قررت أن تبدأ حفظ القرآن الكريم من خلال حفظ صفحة واحدة باليوم حيث إستطاعت حفظ المصحف الشريف بعد مرور عام و ذكرى مولدها في هذا العام…

تقول الطفلة الإيرانية الحافظة للقرآن كاملاً إنها حفظت القرآن الكريم خلال عام بعد أن قررت أن تقوم بحفظ صفحة واحدة كل يوم.

وأشارت إلى ذلك، الحافظة ذات الــ9 سنوات لكامل القرآن الكريم “سوكند ممولر” من محافظة “همدان” غربي إيران في حديث خاص لها مع وكالة “إكنا” للأنباء القرآنية الدولية، قائلة: “إنها دخلت جامعة القرآن الكريم في الخامسة من عمرها”.

وأضافت أنها لم تطمح إلى حفظ القرآن الكريم في البداية إنما كانت تريد قراءة القرآن الكريم وترتيله ولكن قد إكتشف أهلها موهبتها بعد أن كانت تحفظ السور الصغيرة من القرآن الكريم.

وأردفت أنها قبل عام من الآن وبالتزامن مع عيد مولدها قررت أن تبدأ حفظ القرآن الكريم من خلال حفظ صفحة واحدة باليوم حيث إستطاعت حفظ المصحف الشريف بعد مرور عام و ذكرى مولدها في هذا العام.

وأكدت “سوكند ممولر” أن حفظ القرآن الكريم ليس بالعمل السهل والبسيط ولكنها كانت ترغب بذلك بشدة وهذا ما جعلها تحقق ذلك في عام واحد.

وفي هذا الاطار، قالت والدة سوكند ممرلو “سميرا سحاب كريمي”: “عندما قمت بتسجيل اسم سوكند في جامعة القرآن الكريم بالقرب من منزلنا لتعليمها قراءة القرآن وترتيله، لم أكن أنوي أن تحفظ القرآن كاملاً، بل أردت أن تكون فقط مستعدة للدخول إلى المدرسة، لكنها حفظت جزءا من القرآن الكريم في غضون شهرين عندما كانت في السادسة من عمرها، فعندما رأيت أنا ومعلمي جامعة القرآن موهبتها، ساعدناها على الاستمرار في حفظ القرآن

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل