Search
Close this search box.

العتبة الرضوية تستضيف اجتماعا للوفود الممثلة عن العتبات المقدسة في إيران

العتبة الرضوية تستضيف اجتماعا للوفود الممثلة عن العتبات المقدسة في إيران

عقدت إدارة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة الاجتماع التاسع والعشرين الذي أقيم حضوريا وافتراضيا للوفود الممثلة عن العتبات المقدسة في إيران، وذلك لبحث سبل تطوير خدمات العتبات والبقاع المقدسة.

 وقال رئيس إدارة العلاقات الدولية في العتبة الرضوية المقدسة الشيخ محمد ذوالفقاري خلال هذا الاجتماع الذي حظره عددا من ممثلي ومسؤولي العتبات والبقاع المقدسة، قال إن الأهداف والخدمات لهذه الأماكن كثيرة ومتنوعة، ولطالما سعت هذه العتبات والبقاع المقدسة على تقديم الخدمات والمساعدات.
وعرض تقريرا مفصلا عن المخططات التي أقرتها القمة الرابعة لمتولي العتبات المقدسات في إيران، ومنها: خطط “أحب القرآن” و”المهدوية” و”الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (العفة والحجاب)”، التي قدمتها عتبة السيدة فاطمة المعصومة (سلام الله عليها) وعتبة السيد عبد العظيم الحسني (رحمه الله) ومسجد جمكران المقدس.
وناقش المشاركون خلال هذا الاجتماع كيفية تطوير وتقديم الخدمات من قبل العتبات والبقاع المقدسة لزوارها والمحتاجين، كما خططوا لقمة متولي العتبات القادمة التي ستستضيفه عتبة السيد عبد العظيم الحسني (رحمه الله) في مدينة ريّ المجوارة للعاصمة طهران.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل