Search
Close this search box.

مشاركة واسعة للعتبة الرضوية في معرض طهران الدولي للكتاب

مشاركة واسعة للعتبة الرضوية في معرض طهران الدولي للكتاب

تشارك العتبة الرضوية المقدسة من خلال مجمع البحوث الإسلامية التابع لها في الدورة الــ 33 لمعرض طهران الدولي للكتاب من خلال تقديم أكثر من 6000 مجلد في 480 عنواناً من الأعمال العلمية والبحثية.

 ويشارك مجمع البحوث الإسلامية للعتبة الرضوية المقدسة في قسمي دور النشر العامة والأجنبية حيث يقدم بعض أعماله المتميزة والمنشورة حديثاً.

وفي قسم الناشرين الأجانب، يخصص المجمع جناحا بمساحة 48 متراً مربعاً يعرض فيه 3200 مجلداً من الكتب في 150 عنواناً بلغات مختلفة.

ويقدم المجمع كذلك، أعماله باللغات الفارسية والعربية والإنجليزية والأردية والإسبانية، ومن أهم الأعمال التي ستعرض باللغة العربية هي: “المعجم في فقه لغة القرآن وسر بلاغته”، و”نصوص في علوم القرآن”، و”دراسات فنیة في صور القرآن”، و”موسوعة الحديث النبوي”…

ومن ضمن البرامج المركزية الأخرى لمجمع البحوث الإسلامية للعتبة الرضوية المقدسة التي يتم الكشف عنها في المعرض، هي: عقد 6 لقاءات علمية وبحثية تتمحور حول نقد ومراجعة بعض الأعمال المنشورة وإزاحة الستار عن كتابي “نصيحة عبثية” و”القاعدة الذهبية”.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات الدورة الــ 33 لمعرض طهران الدولي للكتاب تنطلق الأربعاء المقبل في 11 أيار/مايو بمشاركة 178 ناشراً أجنبياً وتستمر حتى 21 من الشهر نفسه.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل