Search
Close this search box.

إمام جمعة يزد يدين بشدة إساءة المجلة الدانماركية إلى النبي الاكرم (ص)

آية الله محمد رضا ناصري اليزدي

أصدر إمام جمعة يزد ونائب ولي الفقيه في المحافظة في بيانا استنكر إساءة المجلة الدانماركية إلى النبي الاكرم (ص).

قال إمام جمعة يزد ونائب ولي الفقيه في المحافظة آية الله محمد رضا ناصري اليزدي في بيان له إثر إساءة المجلة الدانماركية إلى النبي الاكرم (ص) مستشهدا بآيتين من الذكر الحكيم: یرِیدُونَ لِیطْفِؤُا نُورَ اللَّهِ بِأَفْواهِهِمْ وَ اللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَ لَوْ کرِهَ الْکافِرُونَ (8 سورة الصف) هُوَ الَّذِی أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدی وَ دِینِ الْحَقِّ لِیظْهِرَهُ عَلَی الدِّینِ کلِّهِ وَ لَوْ کرِهَ الْمُشْرِکونَ (9 سورة الصف)

وتابع: بين الفينة والأخرى تستهدف الأقلام الصهيونية الفاسدة المعتقدات الحساسة للمسلمين لتوسعة رهاب الاسلام ومحاربة الاسلام في العالم وبشن الحرب والقتل يعرّفون الإسلام دين العنف والعداوة.

وأضاف: اللعن على هذه الأقلام الفاسدة التي تؤلم العالم واللعن على اذهان التي تقف خلف هذه الأقلام و تحرق قلوب المسلمين بذريعة حرية التعبير.

وأردف قائلا: اللعن على السياسات الخبيثة التي يبيعون الشرف والإنسانية والمقدسات بذريعة الإساءة الى المقدسات و يفدون كرامة الإنسان.

قال في نهاية بيانه: إذ أضم صوتي إلى أصوات جميع المسلمين وأندّد بالإعلام الفرنسية وجميع الاعلام الاروبية التي يسيئون الى النبي الاكرم والقرآن الكريم وأصرخ باعلى الأصوات لاتطفئون نور الله بافواهكم والله يحافظ على دينه ومقدساته.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل