Search
Close this search box.

مراسم احياء ذكرى رحيل الإمام الخميني تقام في أغلب المدن العراقية

مراسم احياء ذكرى رحيل الإمام الخميني تقام في أغلب المدن العراقية

شهدت مختلف المدن العراقية، يوم السبت، اقامة مراسم احياء الذكرى الثالثة والثلاثين لرحيل مفجر الثورة الإسلامية الإيرانية الإمام الخميني رحمة الله عليه.

وأقيمت مراسم في كربلاء والنجف والبصرة لإحياء ذكرى رحيل مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الإمام الخميني رحمة الله عليه.

وأصدرت مجموعات وشخصيات عراقية عديدة رسائل بهذه المناسبة.

وقال رئيس ائتلاف الفتح، هادي العامري، في حفل تأبين لشهداء فصائل المقاومة العراقية بعنوان “كرماء الدم” في بغداد: “الإمام الخميني أحيا الإسلام وأدخل الشعوب في حياة كريمة وحرة”.

كما كتب أبو علاء الولائي الأمين العام لجماعة المقاومة العراقية “كتائب سيد الشهداء” في تغريدة: ان من نعم الله على الأمة أن حباها بمراجع قادة وعلماء الربانيون ارخصوا أرواحهم علي طريق مقارعة الظلم والإستبداد فصاروا مشاعل نور في ضمائر الإحرار والمقاومين لاسيما الإمام الخميني رحمة الله عليه.

حركة “عهد الله” هي منظمة عراقية أخرى أقامت نصب تذكاري بعنوان “على خطي الإمام” في بغداد بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثين لرحيل الإمام الخميني.

وأعرب الأمين العام للمقاومة الإسلامية حركة نجباء، أكرم الكعبي، عن تعازيه في الذكرى الثالثة والثلاثين لرحيل الإمام الخميني ـ رحمة الله عليه ـ وجدد العهد مع مثل العلياء للإمام الراحل.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل