حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

6 ذو الحجة 1443 Thursday, 7 July , 2022 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 4221 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

الإمام الخامنئي وأمنية الشهادة

الرمز: 27224 تاريخ الانتشار: الخميس - 2022/06/23 - 12:42 المصدر : KHAMENEI.IR
الإمام الخامنئي وأمنية الشهادة
+
-

أثناء زيارة الإمام الخامنئي لعائلة الشهيد السيد علي الهاشمي في تاريخ 5/5/2005، يهدي سماحته نسخة من القرآن الكريم لعائلة الشهيد، يمسك نسخة القرآن الكريم ويهم في كتابة الإهداء عليها، وإذ بالسيد يرتكب خطأ في صياغة الإهداء ويكتب “إهداء لعائلة الشهيد العزيز، السيد علي الخامنئي” بدلاً من “السيد علي الهاشمي”

يحمل الإمام الخامنئي القرآن ويبدأ بالكتابة. بعد لحظات يتوقف فجأة ويرفع رأسه ليقول بحزن وألم: أسأل الله أن يرتّب أثراً ما على هذه الأخطاء ويُحدث أمراً ما!

يتفاجئ الجميع مع سماعهم لهذه الجملة وينظر أحدهم للآخر بدهشة ! لم يفهم أحدٌ مقصود قائد الثورة الإسلامية ! يكمل الإمام الخامنئي قائلا: “لقد كتبتُ هنا، إهداء لعائلة الشهيد العزيز، السيد علي الخامنئي…”

يلتفت الجميع لما حصل ثم يضحكون. تشابه الأسماء جعل سماحته يخطئ ويكتب “السيد علي الخامنئي” بدلاً من أن يكتب “السيد علي الهاشمي”.

في الصورة، بخط الإمام الخامنئي: “بسم الله الرحمن الرحيم إهداء لعائلة الشهيد العزيز، السيد علي هاشمي”

الإمام الخامنئي وأمنية الشهادة

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.