حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

12 محرم 1444 Thursday, 11 August , 2022 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 4569 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

العتبة العباسية ترغب في إستخدام تجارب المتحف الرضوي

الرمز: 27682 تاريخ الانتشار: الثلاثاء - 2022/07/05 - 14:51 المصدر : العتبة الرضوية المقدسة
العتبة العباسية ترغب في إستخدام تجارب المتحف الرضوي
+
-

أكد رئيس متحف العتبة العباسية المقدسة شوقي موسى، على ضرورة استخدام تجارب المتحف الرضوي، وذلك لتطوير ورفع مستوى خدمات وأنشطة متحف العتبة العباسية.

 وقال موسى إن متاحف البقاع والعتبات المقدسة، تضم الهدايا والموقوفات الثمينة، للحكام والتجار والناس في جميع الأطياف، وذلك يدل على مدى حب المسلمين للأئمة المعصومين (عليهم السلام).

وأضاف أن متحف العتبة العباسية المقدسة، يمتلك الكثير من الأعمال القيمة، بالرغم من الاعتداءات المتكررة على ممتلكاته إبان سقوط حكم صدام المقبور، راغباً في استخدام تجارب العتبة الرضوية المقدسة في إدارة المتاحف.

واعتبر أن من الضروري استخدام التقنيات الحديثة في الإضاءة والتهوية وقياس الرطوبة، وتقنيات متطورة أخرى، مثل التي تستخدم في المتاحف الرضوية، وذلك للحفاظ على التراث الإسلامي والأعمال القيمة، المتواجدة في هذه المتاحف الإسلامية العريقة والغنية.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.