Search
Close this search box.

قارئ إيراني يتأهل الى نهائيات مسابقة القرآن الدولية في أفغانستان

تأهل القارئ الايراني “سيد حجت الله حسيني” إلى المرحلة النهائية للدورة الأولى من مسابقة القرآن الدولية في أفغانستان عبر الانترنت(أونلاين).

وتعقد المسابقة الدولیة للقرآن الکریم في دورتها الأولی حالياً بطریقة إلکترونیة تحت عنوان “سراج الکبیر” في أفغانستان، وسيتم الإعلان عن النتائج وأسماء الفائزين في هذه الدورة من المسابقة یوم الجمعة الأول من يناير / كانون الثاني 2021 للميلاد.

وأکد مرکز “الشیخ عبدالکبیر حیدري” القرآني في أفغانستان أن المسابقة تقام فی فرع التلاوة وإن المتسابقین یمثلون أهم المراکز القرآنیة في دولهم حيث تم قبولهم بعد تقییم الأمانة العامة للمسابقة لهم.

وتأهل القارئ الإيراني وممثل الجمهورية الاسلامية الايرانية في هذه المسابقة، “سيد حجت الله حسيني”، المولود عام 1987 للميلاد في مدينة “مشهد” شرق إیران إلى المرحلة النهائية بسبب أدائه الجيد في هذه المسابقة.

وسيحصل الفائزون الخمسة على جوائز نقدية حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على 500 دولار + شهادة تقدير، وسيحصل الفائز بالمرتبة الثانية على 400 دولار + شهادة تقدير، وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على 300 دولار + شهادة تقدير، وسيحصل الفائز بالمركز الرابع على 200 دولار + شهادة تقدير وسيحصل الفائز بالمركز الخامس على 100 دولار + شهادة تقدير كما سيتم منح جميع المتسابقين شهادة مشاركة في المسابقة.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل