Search
Close this search box.

إحياء ذكرى استشهاد قاسم سليماني ورفاقه في الحرم الرضوي

إحياء ذكرى استشهاد قاسم سليماني ورفاقه في الحرم الرضوي

أقيمت في العتبة الرضوية المقدسة مراسم الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإيرانية الفريق قاسم سليماني ورفاقه الأبطال.

وخلال مراسم ذكرى الشهيد سليماني ورفاقه التي أقيمت في رواق الإمام الخميني (رضوان الله عنه) في الحرم الرضوي المطهر قال الشيخ “محمد جواد حاج علي أكبري” رئيس مجلس التخطيط لخطباء الجمعة في إيران : “الحاج قاسم سليماني هو مجاهد مخلص ومؤمن بكل معنى الكلمة وكان يحرص على مجالسة كبار أهل العلم والمعرفة”.

وتابع قائلاً: “إن الحاج قاسم رجل جهاد قضى حياته المشرفة كلها في ساحات الجهاد المختلفة وفي مقارعة أعداء الله، داخل البلاد وخارجها، وكان رمزاً للجهاد والثبات في وجه الشياطين وأشرار العالم”.

وفي تتمة هذه المراسم، قال السيد “هاشم الحيدري” المشرف العام لحركة عهد الله الإسلامية في كلمة مصوّرة: “إن حياة ومسيرة القائد العظيم الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس لها جوانب عديدة لا بد من دراستها والاهتمام بها”.

وأشار إلى إن الحاج سليماني كان رجلاً من رجال الإسلام وكان رجل الدفاع عن الولاية من جميع النواحي لأنه كان حاضراً في جبهات كثيرة في العالم الإسلامي وارتبط اسمه واسم أبو مهدي المهندس بالانتصار على داعش، معتبراً أن سر توفيقه هو اتباع أوامر ولاية الفقيه.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل