Search
Close this search box.

الفياض يصدر بيانا بمناسبة نجاح زيارة عاشوراء

الفياض يصدر بيانا بمناسبة نجاح زيارة عاشوراء

اصدر رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، امس الأحد، بيانا بمناسبة نجاح زيارة عاشوراء، مشيدا بالجهود المشتركة التي تكللت بالنجاح على جميع المستويات.

وقال البيان : مرة اخرى يجدد الشعب العراقي وعيه وتفانيه واخلاصه للقضية الحسينية التي استلهمها ووضعها نبراسا في جميع مراحله التي هي محط فخر بين الشعوب، حيث تمت المسيرة العاشورائية هذا العام بتعاون أمني وخدمي وتنظيمي منقطع النظير بين الأجهزة الأمنية والمؤسسات الخدمية والعتبات المقدسة.

واضاف : إن الوعي والالتزام من قبل الزائرين وما رافقه من خطط مدروسة مثل صورة من قدرة العراقيين على مواجهة التحديات لا سيما ان هذا العام كان مشوبا بالحذر بفعل ظرف جائحة كورونا وطبيعة المسيرة الحاشدة للمعزين نحو قبلة الأحرار.
ان ابطالنا في الأجهزة الأمنية والحشد الشعبي وقفوا لأيام بيقظة واستعداد تأمينا للمحافظة المقدسة الى جانب العمل الدؤوب الذي قدمته الدوائر الخدمية والمواكب الحسينية والأهالي .

وتابع : وبهذه المناسبة نجدد شكرنا وامتناننا الى مرجعيتنا العليا المتمثلة بسماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني والى العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وبالاخص الى المتوليين الشرعيين فهم يستحقون بكل فخر ان يكونوا أهل دار كربلاء المقدسة وما قدموه من خدمات لجميع الوافدين لابي عبد الله الحسين عليه السلام .كما تستحق الشكر والثناء القوات الأمنية البطلة بكافة صنوفها ومن بينهم قوات الحشد الشعبي التي كانت كعادتها مثالا عاليا في التنظيم وتقديم الخدمات الأمنية والصحية واللوجستية .

وختم البيان : نجدد العهد دائما وابدا بان يكون حشدنا حاضرا كعادته في الفعاليات والمناسبات الكبرى التي من شأنها خدمة ورفعة بلدنا ومقدساتنا وتوحيد كلمة شعبنا الكريم.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل