Search
Close this search box.

الإمام الخامنئي يعزي برحيل اية الله يزدي

عزى سماحة قائد الثورة الاسلامية “اية الله العظمى السيد علي الخامنئي”، في بيان، لمناسبة رحيل “العالم المجاهد والمتقي، اية الله الحاج الشيخ محمد يزدي”.

وافاد الموقع الاعلامي الالكتروني لمكتب قائد الثورة الاسلامية، اليوم الاربعاء، ان بيان سماحته بالمناسبة جاء على الشكل التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم
انني اعزي برحيل العالم المجاهد والمتقي اية الله الحاج الشيخ محمد يزدي (رضوان الله عليه)، الحوزة العلمية في قم ومراجع التقليد والعلماء الاجلاء ورابطة مدرسي الحوزة العلمية المحترمين، الى جانب طلاب واصدقاء ومحبي هذا الفقيد لاسيما اسرته العزيزة وعقيلته وابنائه الكرام.
ان السجل الثوري الحافل بالنضال في حقبة الطاغوت الى جانب حضوره المستدام والفاعل على مدى تاريخ الثورة وتصديه لمسوؤليات كبيرة في سياق ادارة البلاد بما في ذلك رئاسة السلطة القضائية والعضوية في مجلسي صيانة الدستور وخبراء القيادة، ومجلس الشورى الاسلامي فضلا عن نشاطاته العلمية والفقهية، جعلت من هذا العالم الجليل شخصية شاملة ومؤثرة.
وان الايمان الراسخ بمبادئ الثورة والصمود على هذا النهج والحماس الديني والثوري، كانت من السمات الاخرى لهذه الشخصية الكريمة. على امل ان يشكل هذا الرصيد الكبير مبعثا لعلو درجات الفقيد؛ سائلين الله العلي القدير ان يتغمده بالرحمة والمغفرة والرضوان.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل