Search
Close this search box.

أهالي طهران سينظمون وقفة تضامنية مع فلسطين

أهالي طهران سينظمون وقفة تضامنية مع فلسطين

قال رئيس المجلس التنسيقي للاعلام الإسلامي بالعاصمة الايرانية طهران، إن أهالي طهران سينظمون غدًا الأربعاء وقفة تضامنية مع فلسطين في ساحة الإمام الحسين (ع) بالعاصمة تعبيرا عن دعمهم للشعب الفلسطيني المظلوم.

وقال حجة الإسلام السيد محسن محمودي اليوم الثلاثاء: “يشهد العالم اليوم أن الشعب الفلسطيني المظلوم يقف في وجه الهجوم الوحشي من قبل كيان الاحتلال في القدس واضاف تبشر هذه الأحداث بتحرير القدس الشريف “.

وأضاف: “الشعب الفلسطيني المظلوم وأبطال فلسطين بكل قوتهم يقفون ضد الكيان الصهيوني الغاصب ويدافعون عن القدس الشريف القبلة الأولى للمسلمين.
وأكد محمودي ان “فلسطين وأطفال هذه الأرض الصامدون، تلاميذ مدرسة الحاج قاسم سليماني، مصممون على إنهاء الالتماس المخزي للكيان الصهيوني”.

وأضاف: “على الرغم من أن القادة المتغطرسين التزموا الصمت في وجه وحشية كيان الاحتلال في القدس ، إلا أن دول العالم الحرة تدين هذه الجرائم أكثر من أي وقت مضى وتعرب عن كراهيتها للكيان القاتل للاأطفال .

وقال محمودي: إن أبناء طهران الثوريين ، إلى جانب باقي الدول الحرة في العالم سيعبرون عن استيائهم من جرائم الكيان الصهيوني غدًا الساعة 5:00 مساءً (بالتوقيت المحلي) في ساحة الإمام الحسين (ع) بطهران ويهتفون “الموت لاميركا والموت لاسرائيل” ان فلسطين ليست وحيدة.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل