Search
Close this search box.

العتبة العلوية.. تهيئة أرجاء صحن فاطمة (س) لخدمة زوار الأربعين

العتبة العلوية.. تهيئة أرجاء صحن فاطمة (س) لخدمة زوار الأربعين

باشرت اللجنة العليا لإدارة زيارة الأربعين بالاطلاع على الأرجاء المباركة لصحن فاطمة (س) ليكون في خدمة الزائرين الوافدين لتقديم التعازي للمولى أمير المؤمنين (عليه السلام) قبل توجههم إلى كربلاء المقدسة لإحياء مراسم أربعينية الإمام الحسين ( عليه السلام).

وقال عضو لجنة إدارة العتبة المقدسة، عضو اللجنة العليا للزيارة الأستاذ فاتح الكرماني، “قامت اللجنة العليا لإدارة ملف زيارة الأربعين بجولة للاطلاع على واقع أرجاء صحن فاطمة (عليها السلام)، بصحبة رؤساء الأقسام المعنية (حفظ النظام، الخدمية، الكهرباء، والعلاقات العامة).

وأضاف” الزيارة التفقدية جاءت للاطلاع على أرجاء الصحن المبارك وتهيئته استعدادا لافتتاحه أمام الزائرين الوافدين من جميع أنحاء العالم، من أجل إيوائهم وتوفير وجبات الضيافة والطعام ، والخدمات الصحية والطبية والعلاجية والدعم اللوجستي وجميع ما يحتاجه الزائر، طيلة مكوثه في مدينة النجف الأشرف “.

وتابع الكرماني ” تم التجوال والاطلاع على جميع القاعات والمرافق الخدمية المنتشرة في الصحن المبارك والاطلاع على سير الأعمال الجارية والتي تتضمن فرش السجاد، وتهيئة منظومات التبريد ، والخدمات الأخرى “.

يذكر أن لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة قد أعلنت عن تشكيل لجنة عليا لإدارة ملف خدمات زائري الأربعين مع تهيئة المواقع المركزية للضيافة والإيواء في مداخل مدينة النجف الأشرف وصولا الى حرم المولى أمير المؤمنين (عليه السلام) وطريق( طريق يا حسين) باتجاه كربلاء المقدسة لتكون في خدمة الزائرين الكرام.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل