حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

24 جماد ثاني 1443 Saturday, 29 January , 2022 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 2961 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

ضمن جولته بمدينة قم المقدسة.. وفد المواهب القرآنية يلتقي رئاسة جامعة القرآن الكريم

الرمز: 20248 تاريخ الانتشار: الأربعاء - 2022/01/12 - 13:19 المصدر : قناة الكوثر
ضمن جولته بمدينة قم المقدسة.. وفد المواهب القرآنية يلتقي رئاسة جامعة القرآن الكريم
+
-

احتضنت جامعة القرآن الكريم في مدينة قم المقدسة وفد طلبة معهد آيات لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة ضمن جولته التبليغية في إيران.

ونقل موفد المركز الأستاذ أحمد الشامي ” أن الوفد القرآني زار جامعة القرآن الكريم في إيران والتقى في مقرها بمدينة قم المقدسة رئيس الجامعة سماحة السيد محمد مهدي الطباطبائي ونجله الحافظ السيد محمد حسين الطباطبائي وذلك خلال جولة الوفد بين المراكز والمؤسسات الدينية والثقافية والقرآنية التخصصية في مدينة قم المقدسة.

وترأس الوفد مستشار أمين عام العتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري برفقته نخبة من الحفاظ والقراء الموهوبين “.

وتضمّن اللقاء تعريفاً بمعهد آيات لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وأبرز إمكانات طلبته مع استعراض لأبرز مهاراتهم في حفظ القرآن الكريم وقراءة التواشيح الدينية.

وعبّر السيد الطباطبائي عن إعجابه بالمواهب القرآنية العراقية في حفظ وتلاوة القرآن الكريم “مؤكداً” على أهمية الاستمرار على نهج كتاب الله تعالى.

و أوصى سماحته الموهوبين بكيفية استحضار الآيات القرآنية في الحياة اليومية وضرورة استخدامها فيما يواجهه الإنسان اجتماعياً ودينياً وحتى داخل الأسرة عبر التخاطب بالآيات وتوظيف الألفاظ والعبارات القرانية في الحديث والمواقف، فضلاً عن الاهتمام بمعرفة معاني أبرز الكلمات في السور القرآنية وجدولتها بحسب الحفظ والمراجعة.

روابط ذات صلة

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.