حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

24 جماد ثاني 1443 Saturday, 29 January , 2022 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 2961 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

العتبة الرضوية تعلن اعتناق الإسلام لاثني عشر أجنبيا خلال العام المنصرم

الرمز: 20271 تاريخ الانتشار: الخميس - 2022/01/13 - 18:05 المصدر : اذاعة طهران
العتبة الرضوية تعلن اعتناق الإسلام لاثني عشر أجنبيا خلال العام المنصرم
+
-

أعلن رئيس مديرية شؤون الزوار الأجانب في العتبة الرضوية المقدسة “محمدجواد هاشمي” إن 12 شخصا اعتنقوا الإسلام والمذهب الشيعي المبارك في العتبة الرضوية خلال العام الماضي ومن مختلف الجنسيات.

وقال “هاشمي” إن هؤلاء المسلمين الجدد هم 8 نساء و 4 رجال وتتراوح أعمارهم من 20 إلى 56 عاما ٫ مشيرا إلى أنهم جميعا زاروا الحرم الرضوي المطهر للتشرف بدين الإسلام المبين، متأثرين بالأجواء الروحانية للحرم الرضوي الذي كان أحد أسباب اعتناقهم للإسلام.

وأضاف أنه بسبب جائحة كورونا وتفشي الوباء في البلاد، تأثرت زيارات الأجانب للعتبة الرضوية المقدسة، ولذلك تقلص عدد معتنقي الإسلام في الحرم الرضوي، قياسا مع الاعوام الماضية.

وتجدر الإشارة الى أن مدیریة شؤون الزوار الأجانب في العتبة الرضوية المقدسة، تقدم هدايا رضوية متبركة لمعتنقي الإسلام الجدد، كما أنها توفر لهم باستمرار التعاليم والإرشادات والاستشارات الدينية والثقافية عبر تواصل مستمر معهم.

روابط ذات صلة

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.