حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

4 ربيع أول 1442 Wednesday, 21 October , 2020 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 188 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

تنظيم المؤتمر الدولي الـ34 للوحدة الاسلامية بطهران

الرمز: 2731 تاريخ الانتشار: الجمعة - 2020/09/18 المصدر : قناة الكوثر
تنظيم المؤتمر الدولي الـ34 للوحدة الاسلامية بطهران
+
-

اعلنت الامانة العامة للمؤتمر الدولي الـ34 للوحدة الاسلامية، ان المؤتمر سيقام في 29 أكتوبر لغاية 3 نوفمبر 2020 للميلاد، في قاعة المؤتمرات بالعاصمة الايرانية طهران.

وفي هذا الاطار، تم إطلاق الموقع الاعلامي للمؤتمر الدولي الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية بعنوان http://iuc.taqrib.ir ، وتم توفير معلومات حول وقت التسجيل وتقديم المقالات في هذا الموقع الالكتروني.

وفي هذا الموقع، قد تمّ كذلك نشر دعوة لتقديم أوراق ومقالات هذه الدورة من مؤتمر الوحدة الإسلامية بعنوان “التعاون الإسلامي في مواجهة الكوارث والبلايا” بالإضافة إلى أسماء المتحدثين الرئيسيين في هذا المؤتمر.

وفقًا للمعلومات الواردة في هذا الموقع، فإن آخر موعد للتسجيل لتقديم المقالات هو الثلاثاء 6 أكتوبر 2020، ويمكن للباحثين والعلماء المشاركين تقديم ملخصات لمقالاتهم حتى يوم الاثنين الموافق 22 سبتمبر الجاري. كما تم الإعلان عن الموعد النهائي لتقديم النص الکامل للمقالات يوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2020 للميلاد.

ومن الجهات المشاركة في تنظيم المؤتمر الدولي الرابع والثلاثين للوحدة الإسلامية في طهران هي “جامعة المذاهب الإسلامية”، والمجمع العالمي لأهل البيت(ع)”، و”منظمة الدعوة الإسلامية، و”جامعة الأديان والمذاهب”، وجامعة المصطفى(ص) العالمية”، و”مؤسسة الرئاسة الجمهورية”، و”مؤسسة المستضعفين”، و”جامعة آزاد الإسلامية”، “معهد رويان للبحوث”، “وزارة الثقافة والإرشاد الإسلامي في إیران”، و”منظمة دراسة واعداد كتب العلوم الإنسانية”، و”المجمع العالمي للأساتذة المسلمين”، و”منظمة الإذاعة والتلفزيون الايرانية”، و”وزارة الخارجية الايرانية”، و”بلدية طهران”.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.