حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

17 ربيع ثاني 1442 Thursday, 3 December , 2020 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 266 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×
موضوع برنامج الوجه الآخر..

صورة النبي (ص) وأخلاقه وتعامله في القرآن الكريم

الرمز: 3446 تاريخ الانتشار: الأحد - 2020/11/01 - 11:34 المصدر : مركز الاسلام الاصيل
صورة النبي (ص) وأخلاقه وتعامله في القرآن الكريم
+
-

يقدم برنامج الوجه الاخر عدة حلقات تحت عنوان ” الرسول و وحدة امته” بمناسبة أسبوع الوحدة الاسلامية حيث يستضيف علماء وأساتدة من العالم الاسلامي .

في هذه الحلقة من برنامج “الوجه الآخر” تحدثنا حول أخلاق الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وتعامله مع الجماعة المؤمنة في القرآن الكريم؛ وذلك في ظل حملات الإساءة التي تشنها السلطات الفرنسية على جمعيات إسلامية وشخص النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم بدعوى حرية الرأي والتعبير.

وقد قال سماحة الشيخ محمد علي ميرزائي من إيران بان الأخلاق المحمدية قادرة على اصلاح الوضع المأساوي للناس ،كما صرح فضيلة الشيخ بدري المداني من تونس بان عرف رسول الله باخلاقه الكريمة وخصاله قبل بعثته بالنبوة، فيما أشار سماحة الشيخ عبد السلام محمد عبد الله من مصر إلى ان الأخلاق ثمرة كل شعيرة من شعائر الإسلام، وخلص سماحة الشيخ رضوان المحيا من اليمن بان بعث رسول الله ليتم مكارم الاخلاق وذلك بالدراسة والتحليل.

شاهدوا الحوار لبرنامج الوجه الآخر ، الذي تم بثه يوم السبت 31 تشرين الأول/أكتوبرعام 2020 على شاشة قناة اصيل الفضائية وقناة الكوثر الفضائية …

 

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.