حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

5 جماد ثاني 1442 Tuesday, 19 January , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 345 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

نشاط قرآني لـ500 أكاديمي إيراني في العالم الافتراضي

الرمز: 5270 تاريخ الانتشار: الخميس - 2021/01/07 - 15:42 المصدر : وكالات
نشاط قرآني لـ500 أكاديمي إيراني في العالم الافتراضي
+
-

أعلن نائب ممثلية قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الثقافية والسياسية في الجامعات الإیرانية، “الشيخ علي تقوي”، عن النشاط القرآني لـ500 أكاديمي إيراني في الفضاء الافتراضي.

وأعلن عن ذلك، نائب ممثلية قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الثقافية والسياسية في الجامعات الإیرانية، “الشيخ علي تقوي”، في حديث خاص له مع وكالة “إکنا” للأنباء القرآنية الدولية، موضحاً أن العديد من الأنشطة قد تقلصت مع تفشي فيروس كورونا.

وأشار إلى خطط المركز لتطوير الأنشطة القرآنية في الفضاء الإلكتروني، قائلاً: إنه ینشط حالياً 500 أكاديمي وداعية في الفضاء الإلكتروني في مجال الأنشطة القرآنية.

وأضاف نائب ممثلية قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الثقافية والسياسية في الجامعات الإیرانية، “الشيخ علي تقوي”: “منذ بداية مسؤوليتي في هذا المنصب، جعلت إقامة الصلاة والقرآن من أولويات عملي وتم اتخاذ إجراءات جيدة، كما تم تعديل القوانين للسماح لأئمة الجماعة في الجامعات بالعمل كخبراء في الثقافة والقرآن”.

كلمات دليلية

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.