حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

11 رمضان 1442 Friday, 23 April , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 494 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

إنتاج 40 فيلما قصيرا حول “نمط الحياة القرآنية” في إيران

الرمز: 6093 تاريخ الانتشار: الإثنين - 2021/02/22 - 10:10 المصدر : قناة الكوثر
إنتاج 40 فيلما قصيرا حول “نمط الحياة القرآنية” في إيران
+
-

أعلن مسؤول قرآني في وزارة الثقافة الإیرانیة عن العمل علی إنتاج 40 فیلماً قصیراً حول “نمط الحیاة القرآنیة” حتی نهایة الربیع القادم(20 يونيو 2021 ).

وقال المدیر العام لمکتب الدعوة التابع إلی معاونیة القرآن الکریم والعترة الطاهرة في وزارة الثقافة في إیران “مرتضی خدمتکار” قائلاً: إننا في آخر مراحل الإتفاق علی إنجاز العمل.

وأضاف أن الإتفاق ینصّ علی إنتاج أفلام قصیرة لا یتجاوز کل واحد منها الـ 3 دقائق وتتناول موضوع “نمط الحیاة القرآنیة”، مؤکدا أن العمل سیکتمل حتی نهایة الربیع القادم.

وأردف خدمتکار قائلاً: إن الأفلام ستُعد لسهولة بثّها في التلفزیون والفضاء الإفتراضي والشبکات الإجتماعیة من أجل نشر خطاب الثقافة القرآنیة من خلال الفن والإعلام، داعيا جميع النشطاء القرآنيين في المجالات المكتوبة والرقمية والألعاب وغيرها من المجالات ذات الصلة إلى تحويل أفكارهم الإبداعية إلى أعمال ومنتجات قرآنية.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.