حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

7 رمضان 1442 Monday, 19 April , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 482 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

إقامة مسابقة قرآنية رمضانية في أوغندا

الرمز: 6262 تاريخ الانتشار: السبت - 2021/03/06 - 10:56 المصدر : قناة الكوثر
إقامة مسابقة قرآنية رمضانية في أوغندا
+
-

ستعقد مسابقة لحفظ القرآن الكريم وتلاوته خلال شهر رمضان المقبل في أوغندا، وذلك بتنظيم إذاعة “بلال” الأوغندية، وبالتعاون مع المستشارية الثقافية الايرانية لدى كامبالا.

والتقى المستشار الثقافي الايراني لدى كمبالا “محمد رضا قزلسفلى” مدير اذاعة “بلال” الأوغندية “مظفر مونكوميا”، وتم خلال هذا اللقاء استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مجال تنظيم مسابقة حفظ القرآن وتلاوته خلال شهر رمضان المقبل، وكيفية إنعقاد الحفل الختامي للمسابقة، وتوزيع الجوائز على الفائزين.

وستكون هذه المسابقة لطلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة في المدارس الاسلامية بأوغندا وستقام في فرعي حفظ القرآن الكريم وتلاوته.

وتجدر الاشارة الى أن إ‌ذاعة “بلال” الأوغندية قد تعاونت حتى الآن مع المستشارية الثقافية الإيرانية لدى كمبالا في عقد البرامج المتعلقة بالتعريف بحقيقة الاسلام المحمدي الأصيل بالتركيز على الوحدة بين المسلمين، والاحتفال بالمناسبات الدينية، والدراسات الايرانية، والتعريف بالمشاهير الإيرانيين.

كلمات دليلية

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.