حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

7 رمضان 1442 Monday, 19 April , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 482 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

الامام الخامنئي: قادرون على ايجاد حلول لمشاكلنا الاقتصادية

الرمز: 6265 تاريخ الانتشار: الجمعة - 2021/03/05 - 14:15 المصدر : موقع سماحة قائد الثورة الاسلامية
الامام الخامنئي: قادرون على ايجاد حلول لمشاكلنا الاقتصادية
+
-

أكد قائد الثورة الاسلامية،الامام الخامنئي، ان المشاكل الاقتصادية والمعيشية والتضخم في البلاد بالامكان ايجاد حلول لها.

وقال الامام الخامنئي، في كلمة ألقاها بمناسبة يوم الشجرة اليوم الجمعة، إنه ينبغي للمسؤولين مضاعفة الجهود في هذا المجال.

ولفت الى انه قد نبّه المسؤولين في البلاد الى وجهات نظر الخبراء حول ايجاد حلول للمشاكل الاقتصادية خلال اجتماعات معهم عدّة مرات.

وأعرب قائد الثورة الإسلامية عن عدم رضاه أزاء تكاليف المعيشة ومشاكلها موضحاً، ان هذا الوضع يثير الحزن عشية العيد وبطبيعة الحال، فإن سلعاً مثل الفاكهة وفيرة، ولكن الأسعار مرتفعة لدرجة أن الارباح لا تذهب إلى القرويين، بل إلى المنتفعين والوسطاء مايلحق الضرر بالناس.

وفي سياق آخر اشار قائد الثورة الى تفشي جائحة كورونا عشية العام الايراني الجديد، موضحا: إن الشعب العزيز نفذ الارشادات بشكل كامل خلال أيام العيد في العام الماضي ودفع بلاءً كبيرا عن البلاد.

ولفت الى ان وطأة المخاطر أشد وأوسع خلال العام الجاري لذلك ينبغي للجميع العمل بالتوجيهات ذات الصلة، مشددا على ضرورة تنفيذ إرشادات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، و”ينبغي على الشعب الامتناع عن السفر في حال حظره ولن أسافر بالتأكيد كالعام الماضي”.

ونوه الامام الخامنئي الى المشاكل المعيشية للشعب جراء تفشي كورونا، موضحاً: إنه في حال استمرار هذا الوباء فان هذه المشاكل ستتصاعد لذلك ينبغي على الجميع التعاون من أجل القضاء على هذا الوباء بسرعة.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.