حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

11 رمضان 1442 Friday, 23 April , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 494 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

تقريظ الامام الخامنئي على 55 كتابا حول الدفاع المقدس

الرمز: 6300 تاريخ الانتشار: الإثنين - 2021/03/08 - 13:05 المصدر : موقع سماحة قائد الثورة الاسلامية
تقريظ الامام الخامنئي على 55 كتابا حول الدفاع المقدس
+
-

اعلن المساعد التنسيقي لمكتب حفظ ونشر اعمال قائد الثورة الاسلامية اية الله العظمي السيد علي الخامنئي عن نشر 55 تقريظا لقائد الثورة الاسلامية على كتب حول الدفاع المقدس تخليدا لادب الجهاد والمقاومة.

وخلال مراسم تخليد ادب الجهاد والمقاومة قال “ايمان عطار زاده” المساعد التنسيقي لمكتب حفظ ونشر اعمال اية الله العظمي الخامنئي انه تم نشر تقريظ قائد الثورة الاسلامية على كتاب ” ايام كريسكان ” ( عصرهاي كريسكان) الذي يتحدث عن بطولات المواطنين الاكراد في الدفاع عن اراضهم، مبينا ان تلك الحقبة سجلت في التاريخ بكل فخر واعتزاز.

واعلن عطار زادة عن نشر 55 تقريظا لقائد الثورة الاسلامية على كتب حول الدفاع المقدس تخليدا لادب الجهاد والمقاومة.

ويروي كتاب ” ايام كريسكان ” للمؤلف “كيانوش كلزار راغب” ذكريات امير سعيد زاده وزوجته من ايام نضاله ضد الشاه وجهازه الامني (السافاك) والذي اعتقله لمرات وقام بتعذيه. ثم يتطرق الكتاب الى دفاعه عن ارض الوطن والشعب خلال حقبة الدفاع المقدس (الحرب المفروضة من جانب نظام صدام على ايران 1980 – 1988) .

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.