حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

8 ذو القعدة 1442 Saturday, 19 June , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 817 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

إقامة ندوة علمية بعنوان (الوظيفة التفسيرية للقراءات القرآنية – دراسة تحليلية)

الرمز: 7130 تاريخ الانتشار: الأحد - 2021/04/25 - 17:04 المصدر : العتبة العلوية المقدسة
إقامة ندوة علمية بعنوان (الوظيفة التفسيرية للقراءات القرآنية – دراسة تحليلية)
+
-

أقامت شعبة الدراسات والبحوث القرآنية التابعة إلى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة ندوة علمية قرآنية بعنوان (الوظيفة التفسيرية للقراءات القرآنية- دراسة تحليلية) ضمن الفعاليات القرآنية الرمضانية للمركز.

وحاضر في الندوة الأستاذ الدكتور (محمد رضا سُتوده نيا) عضو هيئةِ تدريسِ قسم علومُ القرآنِ والحديث في كليةِ الإلهيات في جامعةِ أصفهان الإيرانية ، وهو أستاذ ملم ومختص في موضوعه الذي بيّن فيه أثر القراءات القرآنية على المعنى الذي يُريده المُفسِر في عملية تفسير النص القرآني باختلاف الآيات المتضمنة للأحكام وللعقيدة ولإخلاقيات الأمم السابقة.

وقد أُقيمت هذه الندوة إلكترونيًا عبر منصة (zoom) الإفتراضية التي تسمح للسيدات والسادة الباحثين الاختصاصيين والقرآنيين بالتواصل والمداخلة مع الأستاذ المحاضر في موضوع المحاضرة.

يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يشهد في شهر رمضان المبارك نشاطات وفعاليات قرآنية متنوعة في شهر رمضان المبارك منذ تأسيس المركز في سنة 2012.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.