حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

13 ذو القعدة 1442 Thursday, 24 June , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 854 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×
الامام الخامنئي:

هكذا رد الشهيد سليماني على تهديدات الاعداء باغتياله

الرمز: 7435 تاريخ الانتشار: الإثنين - 2021/05/03 - 18:35 المصدر : قناة الكوثر
هكذا رد الشهيد سليماني على تهديدات الاعداء باغتياله
+
-

أكد قائد الثورة الاسلامية الامام الخامنئي أن فيلق القدس هو العامل الأكبر في منع الدبلوماسية المنفعلة السلبية في غرب آسيا.

وخلال كلمة قائد الثورة الاسلامية في ايران بمناسبة عيد العمال والمعلم عبر الاتصال المرئي، أشار سماحته الى ضغط الغربيين لأجل أن تكون سياسة إيران الخارجية تحت رايتهم دون فائدة. هذا ما يريدونه لأنه كان على هذا النحو منذ سنوات. في أواخر عهد القاجار والعهد البهلوي ، كانت إيران تحت السيطرة الغربية. لقد أخرجت الثورة الاسلامية ايران من تحت سيطرتهم وهم الآن يحاولون استعادة تلك السيطرة. لذا فإن الجمهورية الإسلامية تتواصل مع الصين ، فينزعجون ، وتتواصل مع روسيا ، وينزعجون.

وتابع قائد الثورة قائلا: أعرف حالات في دول مجاورة أراد فيها مسؤولون رفيعو المستوى السفر إلى إيران لکن عارضه الأمريكيون. لا يمكننا الاستسلام لرغباتهم. يجب أن نتصرف بقوة.

فليعلم الجميع أن السياسة الخارجية لا يتم تحديدها في وزارة الخارجية فحسب في أي مكان في العالم. في جميع أنحاء العالم ، الأمر متروك للرؤساء والمسؤولين رفيعي المستوى لاتخاذ القرارات. بالطبع ، وزارة الخارجية تشارك أيضًا. لكنها تنفذ في النهاية.

في بلادنا أيضًا يوجد المجلس الأعلى للأمن القومي ، والجميع موجودون ، وهناك عملية صنع القرار ، ويجب على وزارة الخارجية تنفيذها على طريقتها الخاصة.

وقال ایضا : الشهيد قاسم سليماني كان قد رد على تهديد الأعداء باغتياله بأنه يبحث عن الشهادة.

و قال الامام الخامنئي ان تشويه الانتخابات ومسؤولي الانتخابات أمر خاطئ.

وتطرق قائد الثورة الی ليالي قدر قائلا: ذروة رمضان هي أيام القدر وليلة القدر المباركة. وصلنا إلى هذه الذروة. فلننتهز الفرصة الفريدة للدعاء والتضرع إلى الله ، وهذا الشهر عيد إلهي. الأعياد الإلهية السامية في هذه الأيام المباركة. هذه الصلاة التي تقولها ، هذه الدمعة التي تذرفها ، هذه كلها ولائم الرب. قدّرها وادع لنفسك ولكل إخوتك في الدين وبلدك ومجتمعك واسأل الله وتأكد من الطاعة.

وقال : إذا أردنا دعم الإنتاج الوطني للبلاد ، فيجب علينا دعم العمال. هؤلاء عنصر دعم مهم. طبعا دعم العامل هو حماية للثروة الوطنية. إذا كان عامل بلد ما سعيدًا ، فسيخلق ثروة وطنية وهذه الثروة الوطنية ستخلق شرفًا للبلد. في رأينا أن أفضل وأنجح وسيلة لتحييد العقوبات هو الجهد الحقيقي لتعزيز الإنتاج الوطني.

وقال قائد الثورة : سأقول جملة واحدة عن الانتخابات، أحدهما أن الانتخابات فرصة مهمة ولا ينبغي ثني الناس عن الانتخابات. والأمر الآخر أن الانتخابات لا يجب أن تدمر بالكلمات غير المجدية والوعود الكاذبة مشددا على عدم ثني الناس عن المشاركة فيها.

وفي الختام قال قائد الثورة : احذروا من إسعاد العدو. آمل أن يتمكن جميع المسؤولين في البلاد الذين يريدون حقًا خدمة الجمهورية الإسلامية وشعبهم ، بإذن الله ، من القيام بذلك على أفضل وجه.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.