حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

8 ذو القعدة 1442 Saturday, 19 June , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 817 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×

دورة جديدة في المقامات والنغم القرآني تنطلق في النجف الأشرف

الرمز: 7587 تاريخ الانتشار: الأربعاء - 2021/05/05 - 06:35 المصدر : العتبة العلوية المقدسة
دورة جديدة في المقامات والنغم القرآني تنطلق في النجف الأشرف
+
-

أطلق مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورته الإلكترونية النسوية الثالثة في تعليم المقامات والنغم القرآني من خلال محفل حضرته الطالبات المشاركات في الدورة عن بُعد.

أطلق القرآن الكريم في “العتبة العلوية المقدسة'”مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة دورته الإلكترونية النسوية الثالثة في المقامات والنغم القرآني تعليم المقامات والنغم القرآني من خلال محفل حضرته الطالبات المشاركات في الدورة عن بُعد.

وقالت القرآن الكريم النسوية معاونة مسؤولة شعبة دار القرآن الكريم النسوية التابعة للمركز “رشا الطرفي” إن الدورة افتتحت بالتزامن مع ولادة الإمام الحسن المجتبى (ع) وتضمن المحفل تلاوة قرآنية وموشحات دينية ليختتم بنشر التعليمات الخاصة بالدورة والآلية المتبعة فيها حيث ستستمر الدورة لمدة 3 أشهر بواقع حصتين في الأسبوع كما هو مقرر.

وأضافت الطرفي: تم استقبال ما يزيد على (400) طلب للانضمام للدورة من داخل العراق وخارجه، تم بعدها قبول (300) منها ممن تنطبق عليهن الشروط المعلن عنها، بعد أن خضعن لاختبار تمهيدي استمر 7 أيام متواصلة من قبل لجنة مختصة من أستاذات وحدة التعليم القرآني لتحديد المقبولات في الدورة، وتم تقسيم المؤهلات الى (8) مجموعات تعليمية.

المصدر: مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.