حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

8 ذو القعدة 1442 Saturday, 19 June , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 817 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×
من وحي القدس..

أمسية شعرية دولية في مشهد المقدسة

الرمز: 7733 تاريخ الانتشار: الجمعة - 2021/05/07 - 17:46 المصدر : قناة الكوثر
أمسية شعرية دولية في مشهد المقدسة
+
-

أحيت العتبة الرضوية في مدينة مشهد المقدسة يوم القدس العالمي من خلال مجموعة من النشاطات التي شهدت تفاعلا وحضورا لعدد من الشخصيات الإيرانية والدولية.

ومن ضمن برامج يوم القدس العالمي الذي يصادف آخر جمعة من شهر رمضان المبارك، أقامت مديرية شؤون الزوار الأجانب في العتبة الرضوية أمسية شعرية بمشاركة عدد من الشعراء الأجانب من العراق وسوريا وفلسطين والهند وافغانستان وباكستان وأذربيجان تحت عنوان “القدس وفلسطين”.
كما شارك عدد من الأطفال من جنسيات مختلفة في الوقفة التضامنية التي أقيمت في باحة القدس في المرقد الرضوي المطهر تضامنا مع أطفال فلسطين، واستضافت باحة القدس أيضا مجموعة من الفنانين الذين قاموا بتجسيد مفاهيم يوم القدس من خلال أعمالهم الفنية، بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات الأخرى التي شملت معرضا للكتاب ولقاءات دولية افتراضية.

وتجدر الإشارة إلى أن العتبة الرضوية المقدسة تعد من أبرز المؤسسات الداعمة للقضية الفلسطينية والتي تقوم بشكل مستمر بنشاطات محلية ودولية لدعم هذه القضية، وقد شيدت العتبة الرضوية قبل حوالي ثلاثة عقود، رمز قبة الصخرة في إحدى باحاتها التي أطلق عليها باحة القدس.

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.