حديث الاسبوع
الامام علي عليه السلام: اَلزّاهِدُ فِی الدُّنْیا مَنْ لَمْ یَغْلِبِ الْحَرامُ صَبْرَهُ، وَ لَمْ یَشْغَلِ الْحَلالُ شُکْرَهُ.

23 ذو الحجة 1442 Tuesday, 3 August , 2021 الساعة عدد الاخبار والمقالات : 1214 عدد الاخبار التي نشرت اليوم : 0 عدد التعليقات : 0×
قائد الثورة:

الامام الخامنئي : مستقبل البلاد مرهون بتصويت المواطنيين في الانتخابات

الرمز: 9443 تاريخ الانتشار: الأربعاء - 2021/06/16 - 20:10
الامام الخامنئي :  مستقبل البلاد مرهون بتصويت المواطنيين في الانتخابات
+
-

اعلن قائد الثورة الامام الخامنئي اليوم الاربعاء أن مستقبل البلاد في أربعة اعوام المقبلة مرهون بتصويت المواطنيين في الانتخابات ومشاركتهم.

وقال الامام الخامنئي: سأركز في كلمتي اليوم على موضوع الانتخابات حصرا مشددا علی ان مستقبل البلاد في أربعة اعوام المقبلة مرهون بتصويت المواطنيين في الانتخابات ومشاركتهم.

وتابع قائد الثورة : دون مشاركة وحضور المواطنين في الساحات لا يتحقق ركن الجمهورية في النظام السياسي الاسلامي في ايران.

واضاف: وعلی مر السنين أجريت الانتخابات في ايران ورغم عدواة ومعارضة الاعداء في مواعيدها وبمشاركة المواطنين.

وتابع الامام الخامنئي: الشعب الايراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدا من العزة. فالاعداء يریدون ابعاد الشعب عن نظامه الاسلامي والانتخابات تعد عملا صالحا تغضب الاعداء.

وقال قائد الثورة: الانتخابات وتواجد الشعب يزيدان من قوة الجمهورية الاسلامية مشددا علی انه هناك من يطلق الكلام الفارغ حول المشاركة في الانتخابات بهدف تثبيط عزيمة المواطنين ومن ثم زعزعة استقرار البلاد

وتابع الامام الخامنئي: من أجل تقليل ضغوط الاعداء وابطال مفعول اجراءات الحظر يجب ان يتواجد الشعب في الساحات وان يشارك بكثافة في الانتخابات

واضاف: كافة الانتخابات الماضية في ايران كانت سليمة ونزيهة و انه دون مشاركة وحضور المواطنين في الساحات لا يتحقق ركن الجمهورية في النظام السياسي الاسلامي في ايران.

وقال الامام الخامنئي: الشعب الايراني سيشارك في الانتخابات وسيعطي النظام السياسي مرة أخرى مزيدا من العزة

واضاف الامام الخامنئي: الانتخابات الرئاسية تشهد أجواء تنافسية وبعض البلدان التي تبث العداء ضد الانتخابات في ايران لم تشهد بعد اجراء اي انتخابات في تاريخها. اذا ما كانت نسبة المشاركة في الانتخابات متدنية آنذاك يستغله العدو كذريعة للتغطرس ضد بلادنا.

وقال قائد الثورة انه على الحكومة القادمة الاهتمام بالشريحة المستضعفة والمحرومة مضیفا أنني اتقبل عتب المواطنين تجاه الوضع الراهن لكن الحل يكمن في المشاركة في الانتخابات وانتخاب من سيعمل على حل المشاكل.

وتابع الامام الخامنئي: ايران بلد قوي وتتمتع بقدرات وطاقات كبيرة فاينما عقدنا العزم تمكنا من حل المشاكل وان انتاج اللقاح الايراني المضاد لفيروس كورونا خير شاهد ودليل.

واضاف الامام الخامنئي: قبل اعوام كنا بحاجة الى النظائر الطبية وخلال بضعة اشهر قمنا بتخصيب اليورانيوم بنسبة 20% ووفرنا ما كنا نحتاجه من نظائر .

التعليقات

  • التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع الاسلام الاصيل وإنما تعبر عن رأي أصحابها.
  • سوف يتم نشر التعليقات المرسلة بعد تاييدها من قبل مدير موقع الاسلام الاصيل.
  • يجب كتابة التعليقات بللغة العربية فقط.