Search
Close this search box.

عقد الدورة الـ15 من مسابقة “دار الامام علي (ع)” للقرآن في إيران

عقد الدورة الـ15 من مسابقة "دار الامام علي (ع)" للقرآن في إيران

ستقام الدورة الـ15 من مسابقة “دار الإمام علي (ع)” الوطنية للقرآن في إيران في مختلف فروع قراءة التحقيق، والترتيل، والحفظ، ومعاني القرآن الكريم.

وأعلنت عن ذلك، مديرة دار الامام علي (ع) للقرآن في إیران، وأمينة هذه الدورة من المسابقة في حوار خاص لها مع وكالة “إکنا” للأنباء القرآنية الدولية، قائلة: “إن هذه المسابقة ستنعقد في مختلف فروع قراءة التحقيق، والترتيل، وحفظ 10 أجزاء، وحفظ 20 جزءاً، وحفظ القرآن کاملاً، ومعاني سورتي “يس” و”النور” المباركتين.

ويمكن للمهتمين والراغبین في المشاركة بهذه المسابقة، إكمال عملية التسجيل من خلال زيارة موقع دار الامام علي (ع) للقرآن على الرابط الالكتروني التالي dqimamali.com وذلك 22 نوفمبر الجاری إلى 1 ديسمبر المقبل.

وستقام هذه المسابقة في قسم الذكور في الفئتين العمريتين دون 16 عاماً وفوق 16 عاماً، وفي قسم الأناث في الفئتين العمريتين دون 26 عاماً وفوق 26 عاماً.

ويمكن للمتسابقين في فرعي قراءة التحقيق والترتيل من 25 نوفمبر إلى 6 ديسمبر المقبل، اختيار إحدى التلاوات المحددة وتحميل ملف التلاوات الخاص بهم على موقع دار الإمام علي (ع) للقرآن الكريم.

كما سيشارك المتسابقون في فرع الحفظ في الامتحان التحريري الذي ينعقد يوم 10 ديسمبر المقبل، وبعد حصولهم على النصاب القانوني المحدد سيتأهلون المرحلة النصف نهائية للمسابقة.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل