مقطعان للسيد القائد والشهيد جمران

للمشاركة:

روابط ذات صلة

3065766
في طلب الش-ها..دة
لا بُدَّ أن نعمل على أن يُقَبِل الأولادُ أيدي أمهاتهم..
لا بُدَّ أن نعمل على أن يُقَبِل الأولادُ أيدي أمهاتهم..
أهانوا العلم والنشيد الوطني ؟!
أهانوا العلم والنشيد الوطني ؟!
نشعر بألم إخواننا المنكوبين في سوريا وتركيا
نشعر بألم إخواننا المنكوبين في سوريا وتركيا
كلا لا نخاف !!
كلا لا نخاف !!

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل