Search
Close this search box.

ممثل قائد الثورة في سوريا: تكلفة المقاومة أقل بكثير من تكلفة التسوية

ابو الفضل موسوي اشكذري

اكد ممثل قائد الثورة الاسلامية في سوريا آية الله سيد ابو الفضل موسوي اشكذري، ان تكلفة المقاومة أقل بكثير من تكلفة التسوية.

واضاف ممثل الولي الفقيه في سوريا: على المجتمع البشري أن يدفع ثمنا من أجل تحقيق أهدافه، وبالتأكيد فإن تكلفة المقاومة والصبر والتواصل مع القيادة الحكيمة ستكون أقل من تكلفة الاستسلام والتسوية والإذلال.

وتابع قائلا: ان شعوب دول محور المقاومة في وضع اقتصادي وسياسي صعب، لكنها صابرون حفاظا على عزتهم وكرامتهم.

وفي جانب آخر من كلمته ،اوضح آية الله موسوي اشكذري ان زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام هي احدى علامات المؤمن، وقال: إن زيارة الأربعين هو أصدق عمل للتعبير عن المحبة وإعلان اتباع آل بيت الرسول (صلى الله عليه وآله)، وهذه الزيارة الرائعة للغاية تدل على الحياة الإسلامية الأخوية.

واضاف: في رواياتنا، لم يتم التأكيد على زيارة المعصومين الآخرين (عليهم السلام) بقدر ما أوصي بزيارة سيد الشهداء الامام الحسين (عليه السلام)، لدرجة أن زيارة الأربعين كان من علامات التعرف على المؤمن من غير المؤمن.

وتابع قائلا: هناك علاقة وثيقة بين الإيمان وزيارة الإمام الحسين (عليه السلام) في يوم الأربعين، لأن زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) بشكل خاص وزيارة المعصومين الآخرين (ع) بشكل عام، تخلق حالة روحية من الإيمان عند الانسان.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل