دول المقاومة ترفع صوت القرآن الكريم في ذكري إستشهاد قادة النصر

ستقام مجالس قرآنیة بمشارکة کبار القراء وأشهرهم علی مستوی دول محور المقامة (إیران وسوريا والعراق ولبنان) إحیاء لذکری إستشهاد الفريق الحاج قاسم سلیماني ورفیقه الشهید”أبومهدی المهندس”.

وستقام هذه المجالس القرآنية بالتزامن يوم السبت القادم 2 يناير / كانون الثاني 2021 للميلاد الساعة السادسة والنصف لغاية الثامنة مساء بتوقيت إیران.
وسینطلق مجلس قرآني کبیر في مرقد السیدة زینب(س) في سوريا ومن هناك سیتم بثّه عبر قناة القرآن والمعارف التلفزيونية في إیران.
وستقام المجالس القرآنية بالتزامن في مدینة کرمان الإیرانیة حیث مسقط رأس الشهید الحاج قاسم سلیماني والعاصمة السوریة دمشق حیث مرقد السیدة زینب(س) و”الضاحیة الجنوبية” في بيروت، والعاصمة العراقیة بغداد حیث أستشهد الفريق سليماني ورفاقه وأیضاً “وادي السلام” في النجف الأشرف.
وسیشارك في المجلس القرآني الذي سيقام في الضاحیة الجنوبية في بيروت کل من القراء “محمد نبیل أمهز”، “مهدي شمعوني” و”حمزة منعم” من لبنان، وسیتلو في دمشق کل من “سید جواد حسیني”، و”یوسف جعفر زاده” من الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة.
كما سيقرأ القراء العراقيون في المحفل القرآني الذي سيقام في مطار بغداد موقع استشهاد الشهيدين الفريق قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس، وفي المجلس القرآني الآخر الذي سيعقد بجوار قبر “الشهيد أبو مهدي المهندس” في مقبرة وادي السلام بالنجف.
وستقام هذه المجالس القرآنية بمشاركة مؤسسات مثل إذاعة القرآن الايرانية، ومنظمة تعبئة المستضعفين، ووكالة الأنباء القرآنية الدولية(إکنا)، ومنظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في ايران، وقناة القرآن والمعارف التلفزيونية، ومعاونية وزارة الثقافة الايرانية في شؤون القرآن والعترة، ومجلس تنمية الثقافة القرآنية في إیران، و…

للمشاركة:

روابط ذات صلة

التواصل مع الأطفال
التواصل مع الأطفال
الإمام الخامنئي وأمنية الشهادة
الإمام الخامنئي وأمنية الشهادة
جهاد التبيين عند السيّدة الزّهراء وأهميّة الدّفاع عن الحقّ و..
جهاد التبيين عند السيّدة الزّهراء وأهميّة الدّفاع عن الحقّ و..
التبيين أساس عملنا... نحن نتعامل مع القلوب والأذهان
التبيين أساس عملنا... نحن نتعامل مع القلوب والأذهان
أتخشون أمريكا؟
أتخشون أمريكا؟

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل