Search
Close this search box.

قائد الثورة يؤكد على الالتزام بالتوصيات الصحية والتطعيم بلقاح كورونا

قائد الثورة يؤكد على الالتزام بالتوصيات الصحية والتطعيم بلقاح كورونا

أكد قائد الثورة الإسلامية الامام الخامنئي التزامه بالبروتوكولات الصحية للحد من تفشي كورونا في البلاد، معلنا انه تلقى في هذا الاطار الجرعة الثالثة من لقاح كورونا.

واستقبل قائد الثورة الإسلامية اليوم الثلاثاء نخبة من قادة وكوادر القوة الجوية الإيرانية بمناسبة ذكرى بيعة القوة الجوية مع الإمام الخميني (قدس سره).

واضاف الامام الخامنئي خلال اللقاء : “ألتزم بالقواعد التي يعلنها الأطباء (للحد من تفشي كورونا). وارى انه من واجبي القيام بها وأنا أفعلها. وأصر على ارتداء الكمامة وتلقيت الجرعة الثالثة من لقاح كورونا”.

وتابع قائد الثورة الاسلامية: انصح ابناء الشعب الايراني العزيز ان يسمعوا نصائح المتخصصين والخبراء في هذا المجال (الوقاية من كورونا) وان ينفذوا كل ما يراه هؤلاء مناسبا وضروريا.

ويأتي استقبال قائد الثورة لقادة وكوادر القوة الجوية بالتزامن مع ذكرى البيعة التاريخية التي جرت في 9 شباط/ فبراير 1979 من قبل كوادر هذه القوة مع مفجر الثورة الاسلامية الامام الخميني (رض).

وجرى اللقاء حضوريا في حسينية “الامام الخميني (رض)” مع الالتزام التام بالارشادات الصحية السائدة في البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، وبمشاركة عدد قليل من قادة وكوادر القوة الجوية للجيش.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل