Search
Close this search box.

رفع راية “علي راية الهدى” في العتبة العباسية المقدّسة

رفع راية "علي راية الهدى" في العتبة العباسية المقدّسة

وصلت إلى العتبة العبّاسية المقدّسة رايةٌ قدّمتها العتبةُ العلويّة المقدّسة خُطّت عليها عبارة (عليٌ رايةُ الهدى)، تمهيداً لرفعها ليلة مولد أمير المؤمنين علي(عليه السلام) مساء يوم غدٍ الاثنين (12 رجب 1443هـ) الموافق لـ(14 شباط 2022م).

وقد تشرّف باستلام الراية رئيسُ قسم العلاقات العامّة في العتبة العبّاسية المقدّسة الأستاذ محمد علي أزهر، من قِبل وفدٍ رسميّ من الأمانة العامّة للعتبة العلويّة المقدّسة، ترأّسه عضو مجلس إدارتها الدكتور سليم الجصّاني.

وقال الدكتور الجصّاني إنّ: “الزيارة جاءت بتوجيهٍ من الأمين العام للعتبة العلويّة المقدّسة السيّد عيسى الخرسان، وذلك لتسليم راية المولى أمير المؤمنين(عليه السلام) المباركة (عليٌ رايةُ الهدى)، تمهيداً لرفعها في الأضرحة المقدّسة (ضريح الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس، والإمامَيْن الكاظمَيْن، والعسكريَّيْن) (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين)، في ليلة ويوم ولادة أمير المؤمنين الميمونة في الثالث عشر من شهر رجب الأصبّ”.

وأضاف: أنّ “تسليم الراية للعتبات المقدّسة يأتي ضمن فعّاليات مهرجان وليد الكعبة المركزيّ، الذي سيتمّ إحياؤه ليلة الولادة العطرة”.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد استعدّت لإحياء ذكرى ولادة أمير المؤمنين(عليه السلام) بحزمةٍ من البرامج والفعّاليات، منها الاحتفال المركزيّ الذي سيُقام ليلة المولد في ساحة ما بين الحرمَيْن الشريفَيْن وفقراتٌ أُخَر.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل