لم أرَ من الشيخ الريشهري إلّا الخير والخدمة

لم أرَ من الشيخ الريشهري إلّا الخير والخدمة

أقام قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، مساء الأربعاء 23/03/2022 الصلاة على جثمان العالم الرباني حجة الإسلام والمسلمين محمدي الريشهري، ثم ألقى كلمة مختصرة أمام جمع من عائلة هذا المرحوم وأقاربه.

وصف قائد الثورة الإسلامية، الإمام الخامنئي، العالمَ المجاهد حجة الإسلام والمسلمين محمدي الريشهري، بأنه «شخصية خدومة ويروم إلى الخير… كان دائماً مصدر خيرٍ للثورة الإسلامية في إيران خلال المسؤوليات المختلفة الملقاة على عاتقه».
وقال الإمام الخامنئي في كلمة بعد إقامة الصلاة على جثمان حجة الإسلام والمسلمين الريشهري: «كلُّ ذكرى لدينا عن الشيخ الريشهري هي ذكرى طيبة»، مستدركاً: «لم أرَ منه إلا اللطف والخدمة والتطلع إلى الخير».
وأشار سماحته إلى أول لقاء له مع الشيخ الريشهري في سجن النظام البهلوي، قائلاً: «رأيته هناك لأول مرة، ثم بعد الثورة وأعماله المختلفة خلال وزارة الأمن ومرحلة القضاء، وبعدها بالطبع كنا نراه كثيراً… لقد كان دائماً مصدرَ الخير».
حول لقاءاته الأسبوعية مع الشيخ الريشهري خلال عمل الأخير وزيراً للأمن، قال قائد الثورة الإسلامية: «كنتُ محظوظاً وأستمتع حقاً بمجالسته والتحدث معه لأنه بحمد الله كان على الطريق وحاضراً في العمل وراغباً وروحانياً».
في الختام، دعا سماحته الله له بالمغفرة، وسأل الله المتعالي أن «يحشره مع محمد وآل محمد».

للمشاركة:

روابط ذات صلة

islamasil-9
لقاء روّاد الأعمال والمنتجين والمتخصّصين في الشركات المعرفيّة مع الإمام الخامنئي ( دام ظله )
نشر معالم الزينة في أرجاء الصحن الحيدري الشريف ضمن ...
نشر معالم الزينة في أرجاء الصحن الحيدري الشريف ضمن ...
ضرر العناد
ضرر العناد
السكينة
السكينة
الظلم ظلمات
الظلم ظلمات

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل