جناح العتبة الحسينية في معرض طهران يتميز برفع العلم الحسيني

جناح العتبة الحسينية في معرض طهران يتميز برفع العلم الحسيني

جناح العتبة الحسينية في المعرض الدولي التاسع والعشرين للقرآن المقام حالياً في مصلى الامام الخميني(رض) وسط العاصمة الايرانية طهران يتميز برفع راية الامام الحسين(ع).

وشهد جناح المشروع القرآني الخاص بالعتبة الحسينية المقدسة، إقبالاً واسعاً من رواد معرض إيران الدولي للقرآن الكريم بنسخته الـ (29) والذي احتضنته العاصمة طهران.

وقال مسؤول فرع المركز في مدينة قم المقدسة قاسم البطاط في حديث إن “الجناح القرآني الخاص بالعتبة الحسينية المقدسة المشارك في معرض ايران الدولي للقرآن الكريم، شهد اقبالاً واسعاً”.

وأوضح أن “الجناح ضم نتاج العديد من أقسام العتبة الحسينية، والتي نالت إعجاب رواد المعرض وتفاعلهم، كما كانت محط اهتمام عدد من المسؤولين ونخبة من الشخصيات الذين تجولوا في أروقة المعرض”.

وأضاف أن “أبرز ما قدمته الكوادر المشرفة على الجناح هو إظهار النشاط القرآني الذي ترعاه العتبة المقدسة على مدى (14) عاماً منذ انطلاقه عام 2008”.

وتابع أن “استعراض الأنشطة القرآنية شمل المحلية منها المقامة في مختلف محافظات العراق، وكذلك الدولية على مستوى العالم الإسلامي في سبعة دول ضمّت (14) فرعاً”.

وبين “كما ضمّ الجناح القرآني للعتبة الحسينية استعراض الإصدارات من المؤلفات القرآنية التي تخص الجانب التعليمي، والعلمي وغيرها، فضلاً عن تميز الجناح برفع راية الإمام الحسين (عليه السلام) وسط المعرض مع صورة تتوسط الجناح لضريح الإمام الحسين (عليه السلام) الأمر الذي كان محل إعجاب الوافدين للتبرك براية سيد الشهداء التي سيتم منحها لأحد الفائزين من زائري الجناح بعد سحب القرعة نهاية المعرض”.

يذكر أن معرض إيران الدولي للقرأن الكريم بدورته الـ (29) انطلق رسمياً السبت 16 أبريل الجاري تيمناً بذكرى ولادة الإمام الحسن (عليه السلام)، وبمشاركة العديد من المؤسسات القرآنية الايرانية وتتواصل فعالياته على مدى أسبوعين.

للمشاركة:

روابط ذات صلة

islamasil-9
لقاء روّاد الأعمال والمنتجين والمتخصّصين في الشركات المعرفيّة مع الإمام الخامنئي ( دام ظله )
نشر معالم الزينة في أرجاء الصحن الحيدري الشريف ضمن ...
نشر معالم الزينة في أرجاء الصحن الحيدري الشريف ضمن ...
ضرر العناد
ضرر العناد
السكينة
السكينة
الظلم ظلمات
الظلم ظلمات

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل