Search
Close this search box.

العتبة الحسينية تختتم البرنامج التطويري لمعلمي المزارات الشيعية بمدينة قم

العتبة الحسينية تختتم البرنامج التطويري لمعلمي المزارات الشيعية بمدينة قم

اختتم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في مدينة قم المقدسة البرنامج التطويري الخاص بمعلمي المزارات الشيعية في العراق.

وقال مسؤول فرع المركز في قم المقدسة السيد قاسم البطاط: ” افتتح حفل ختام البرنامج التطويري بتلاوة عطرة للقارئ (رائد عبد السادة) بعدها كانت كلمة لمستشار الأمين العام للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم سماحة (الشيخ حسن المنصوري) والتي أعرب خلالها عن إعجابه بالتفاعل الكبير من قبل الإخوة المعلمين من الكوادر القرآنية في المزارات الشريفة”.

كما بارك إقامة هذا البرنامج التطويري باعتباره يُعَد من أولى الخطوات لانطلاق سلسلة من البرامج والدورات التطويرية الخاصة بمعلمي مراكز علوم القرآن الكريم وستتبعها بإذن الله العديد من الدورات والبرامج والنشاطات القرآنية المتنوعة بالتنسيق مع مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادره وفروعه المتعددة.

هذا وشهد الحفل الختامي بثّ مجرياته عبر الفضاء الافتراضي مع التواصل الإلكتروني في فقراته من قبل المشرفين على مركز التبليغ القرآني الدولي (المقر العام) وعدد من كوادره التعليمية.

فيما اختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المتخرجين الذين أشاد عدد منهم بتنظيم البرنامج منهم (الدكتور السيد علاء عبد النبي) الذي بيّن مدى جودة عمل المركز وإتقان نشاطه على الصعيدين العلمي واللوجستي الخدمي، معبّراً عنه بكونه متكامل من جميع النواحي والجهات وبأرقى المواصفات الممكن تقديمها شاكراً الجميع على التنظيم والترحيب والاستقبال.

يذكر أن مركز التبليغ القرآني الدولي فرع قم المقدسة نظّم برنامجه التطويري لـ (١٥) متدرباً يمثلون مختلف المزارات الشيعية في العراق متواصلاً على مدى (٧) أيام تضمّن عدداً من المجالات القرآنية.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل