Search
Close this search box.

تعرف على برامج العتبة الرضوية في أيام “عشرة الكرامة”

تعرف على برامج العتبة الرضوية في أيام "عشرة الكرامة"

أعلن رئيس إدارة التبليغ الديني في الحرم الرضوي المطهر الشيخ حسين شريعتي نجاد، عن تنظيم مراسم في العتبة الرضوية المقدسة، وذلك بمناسبة أيام “عشرة الكرامة” المباركة.

 وقال شريعتي نجاد إن العتبة الرضوية المقدسة، تقدم سنويا برامج احتفالية متنوعة خلال أول عشرة أيام من شهر ذي القعدة، والمعروفة بأيام “عشرة الكرامة”، والتي تبدأ بذكرى ميلاد السيدة المعصومة (سلام الله عليها)، وتنتهي في يوم ذكرى ميلاد الإمام الرضا (عليه السلام).

وشرح رئيس إدارة التبليغ الديني، أن هذه المراسم تتضمن برامج متنوعة لجميع الفئات والأطياف، ويخصص خلالها احتفالات للأطفال والنساء وكبار السن والزوار الأجانب، ويمكن المشاركة في هذه البرامج بشكل حضوري، وافتراضي عبر منصات التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الرضوية المقدسة.

وأشار إلى تزامن هذه الأيام المباركة، مع ذكرى رحيل مؤسس الجمهورية الإسلامية الإيرانية الإمام خميني (رحمة الله عليه)، مؤكدا إقامة مراسم عزاء في العتبة الرضوية المقدسة وشتى أرجاء البلاد، بهذه المناسبة الحزينة.

وأضاف الشيخ شريعتي نجاد، أن العتبة الرضوية المقدسة تفتتح خلال أيام “عشرة الكرامة”، ثلاثة محطات قراءة في الحرم الرضوي المطهر، وذلك بهدف ترويج ثقافة القراءة، ونشر التعاليم الدينية الصحيحة والتعاليم الرضوية المباركة.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل