Search
Close this search box.

160 ألف خادم في العتبة الرضوية ينشطون خلال “عشرة الكرامة”

160 ألف خادم في العتبة الرضوية ينشطون خلال "عشرة الكرامة"

أعلن رئيس إدارة المرفقات الداخلية في العتبة الرضوية المقدسة محمد توكلي، عن استعداد 160 ألف خادم، لاستقبال وخدمة زوار الإمام الرضا (عليه السلام)، خلال أيام “عشرة الكرامة” المباركة.

 وقال توكلي إن العتبة الرضوية جهزت 160 ألف خادم، لاستقبال وخدمة زوار الإمام الرؤوف، الذين يزورون الحرم الرضوي المطهر، خلال احتفالات أيام “عشرة الكرامة”، التي تنظم بذكرى ميلاد الإمام الرضا (عليه السلام)، والسيدة المعصومة (سلام الله عليها).

وأضاف أن العتبة الرضوية المقدسة تقيم خلال هذه الأيام السعيدة، عشرات البرامج الدينية والثقافية الترفيهية في الحرم الرضوي المطهر وجميع أنحاء البلاد، ومن هذا المنطلق ترسل 170 خادما لمختلف المدن والقرى الإيرانية، وذلك لتنظيم الاحتفالات والبرامج المتنوعة.

وأضاف رئيس إدارة المرفقات الداخلية، أن العتبة الرضوية المقدسة تساهم في إطلاق سراح مئات المسجونين بالجرائم غير العمدية، وذلك ضمن برامجها التي تجريها سنويا خلال أيام “عشرة الكرامة”، كما أنها توزع الاف الوجبات والحزم المتبركة في المناطق المحرومة لمدينة مشهد المقدسة.

جدير بالذكر أن الحرم الرضوي المطهر، يزين خلال هذه الأيام بالورود والاضائات الملونة، وذلك خلال مراسيم يشارك فيها الزوار والخدام، خصيصا لتزيين العتبة الرضوية المقدسة.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل