Search
Close this search box.

ممثلو العتبات المقدسة يوقعون على لوح “كلّنا خدّام الرضا”

ممثلو العتبات المقدسة يوقعون على لوح "كلّنا خدّام الرضا"

أقامت العتبة الرضوية المقدسة بالتزامن مع مولد الإمام علي بن موسى الرضا (عليه السلام) مراسم التوقيع على لوح يحمل شعار (كلّنا خدّام الرضا)، والذي تم اختياره ونشره في السنوات الأخيرة باعتباره الشعار المركزي للعتبة الرضوية المقدسة.

 ووقّع على لوح “كلنا خدام الرضا” ممثلي العتبات المقدسة في إيران والعراق، في مراسم أقيمت في رواق الإمام الخميني (رضوان الله عليه) وشارك فيها زوار الحرم الرضوي المطهر وحضرها وكيل متولي العتبة الرضوية المقدسة الدكتور مالك رحمتي، والمدير العام لشؤون الحرم الرضوي المطهر مصطفى فيضي، ورئيس ديوان الوقف الشيعي في العراق الدكتور حيدر حسن الشمري وممثل أمانة العتبة العلوية المقدسة الدكتور سليم الجصاني،وأمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد مجيد الموسوي ، وأمين عام العتبة العباسية المقدسة السيد مصطفى ضياء الدين ، ووكيل العتبة الحسينية المقدسة وعدد من ممثلي ووكلاء العتبات المقدسة.

وجدد رئيس ديوان الوقف الشيعي في العراق الدكتور حيدر حسن الشمري في كلمتة له، البيعة والولاء لأهل البيت (عليهم السلام)، وقال ان اجتماع خدام أئمة الهدى (عليهم السلام) في هذه الليلة المباركة يحمل رسالة للعالم، وهي أننا جميعاً خدام ومدافعون عن أهل البيت (عليهم السلام) ونبي الإسلام الكريم (صلى الله عليه وآله وسلم) وماضون على نهجهم.

وأكد الشمري أن الرسالة المشتركة لجميع العتبات المقدسة هي عدم السماح للهيمنة العالمية باستهداف المقدسات وعلى رأسهم أميركا والكيان الصهيوني.

واستذكر الشمري في حديثه بطولات الشهداء الذين دافعوا عن المقدسات عبر فتوى المرجعية في العراق آية الله السيد علي السيستاني ولا سيما الشهيد اللواء قاسم سليماني ورفيق دربه الشهيد أبو مهدي المهندس.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل