العتبة الرضوية تقدم الخدمات لزوار الاربعين الحسيني

العتبة الرضوية- تقدم- الخدمات- لزوار- الاربعين- الحسيني

افاد موقع قناة الكوثر الفضائية، نقلا عن موقع العتبة الرضوية المقدسة، ان العتبة نظمت اكبر موكب لتقديم الخدمات لزوار الاربعين في معبر مهران الحدوي.

واعلنت العتبة الرضوية عن طهي وتوزيع 10 آلاف وجبة في اليوم، وهي قابلة للزيادة مع ازدياد عدد الزوار.

 وأرسلت العتبة الرضوية حوالي 150 طن من الخبز والكعك والبسكويت من منتجات الخبز الرضوي  لتقديمها للزوار في المواكب الحدودية.

وضمن حملة “نذر الماء” التي أطلقتها العتبة الرضوية بهدف جمع التبرعات لشراء الماء لمشاية الأربعين، وزع خدام العتبة الرضوية 10 ملايين علبة ماء و 40 ألف مكعب ثلج على الطرق المؤدية إلى كربلاء المقدسة.

ووزعت العتبة الرضوية أربعة ملايين علبة ماء على المواكب المنتشرة داخل إيران في الطرق المتجهة إلى المعابر الحدودية مع العراق.

كما تبرعت بـ 100 طن من الأرز و 2700 رأس من الماشية للمواكب، ضمن مشروع “من الغريب إلى الحبيب” للمساهمة في استضافة زوار الأربعين.

وشارك أكثر من ألف خادم من خدام الحرم الرضوي المطهر في إحياء مراسم الأربعينية عبر تواجدهم ضمن خدام الأربعين الحسيني في ستة مواكب نظمت باسم الإمام الرضا (عليه السلام) في الأراضي العراقية.

ومن أبرز الخدمات التي تقدمها العتبة الرضوية لزوار الأربعينية هي تأمين الإقامة الليلية للزوار، والضيافة، وتقديم الخدمات الثقافية في جميع المواكب، وتوفير الكراسي المتحركة، وتوزيع مياه الشرب، والخياطة، وتصليح الأحذية، والاستحمام وغيرها من الخدمات المتنوعة.

للمشاركة:

روابط ذات صلة

الامام الخامنئي
الاخوة الإسلامية في نهج الامام الخامنئي
5 ربيع الأول.. وفاة السيدة سكينة بنت الإمام الحسين (ع)
5 ربيع الأول.. وفاة السيدة سكينة بنت الإمام الحسين (ع)
كيف تتحلّى أعمالنا بالحُسن؟
كيف تتحلّى أعمالنا بالحُسن؟
وصايا الإمام الحسن العسكري(ع)
وصايا الإمام الحسن العسكري(ع)
اقرأ ... بعض ما قاله غير المسلمين في مدح الرسول
اقرأ ... بعض ما قاله غير المسلمين في مدح الرسول

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل