Search
Close this search box.

جمعية القرآن اللبنانية تقيم محاضرة قرآنية في النبطية

جمعية القرآن اللبنانية تقيم محاضرة قرآنية في النبطية

أقامت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والارشاد في بلدة “عيتا الشعب” بمحافظة “النبطية” اللبنانية محاضرة قرآنية تحت عنوان “القرآن الكريم يقود الحياة”.

وأقامت جمعية القرآن الكريم للتوجيه والارشاد في بلدة “عيتا الشعب” محاضرة  قرآنية تحت عنوان “القرآن الكريم يقود الحياة”، وذلك نهار الثلاثاء الواقع في 18يوليو 2023م.

 عملاً  بوصية الرسول الأكرم ( ص ) في التمسك بكتاب الله تعالى وعترة اهل بيته (ع)، ألقاها الشيخ “كمال سرور” حول أهمية التخلّق بالقرآن الكريم قولاً وفعلاً في حفظ القرآن الكريم وقد أكد فيها على أهمية  التقرب إلى الله وذلك عن طريق كتابه.
وتجدر الإشارة الى أن جمعية القرآن الكريم في لبنان هي جمعية قرآنية خيرية مجانية تأسست عام 1408 هـ ، وتهدف إلى بناء الأجيال وفق المعايير القرآنية لإيجاد مجتمع صالح يتحلى بالمبادئ والقيم والفضائل،وتعليم القرآن في المساجد والحسينيات والحوزات، والمعاهد العلمية، والتجمعات الأهلية المختلفة. كما وتعمل على تدريس العلوم القرآنية في المدارس بعد أخذ موافقة الجهات المختصة ووفقاً للقوانين والأنظمة المرعية.

بالإضافة إلى العمل على إنشاء معاهد لتدريس ونشر العلوم القرآنية بعد أخذ موافقة الجهات المختصة.وأيضا” تعمل على التواصل مع جمعيات مماثلة للتنسيق والتعاون على تحقيق أهداف الجمعية.

للمشاركة:

روابط ذات صلة

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل