Search
Close this search box.

بيان جمع من علماء مشهد نصرة لفلسطين وإدانة لجرائم الكيان الصهيوني

بيان جمع من علماء مشهد نصرة لفلسطين وإدانة لجرائم الكيان الصهيوني

أصدر جمع من علماء حوزة مشهد المقدسة في إيران أمس الأربعاء، بياناً نددوا فيه بالمجازر الصهيونية المروّعة في غزة عموما ومستشفى المعمداني خاصة، التي أسفرت عن استشهاد مئات المدنيين الفلسطينيين.

وجاء في بيانهم:

بسم الله الرحمن الرحيم

اللَّهُمَّ إِنَّا نَشْکو إِلَیْک فَقْدَ نَبِیِّنَا صَلَوَاتُک عَلَیْهِ وَآلِهِ وَ غَیْبَهَ وَلِیِّنَا وَ کثْرَهَ عَدُوِّنَا و أَعِنَّا عَلَى ذَلِکَ بِفَتْحٍ مِنْکَ تُعَجِّلُهُ.

مرة أخرى أحرق الظلم الصهيوني المجرم قلوب المسلمين وكل إنسان حُرّ وجرحها. إن المجازر التي تجري في فلسطين هذه الأيام من قبل الكيان الصهيوني الغاصب، والذي يقصف بوحشية نساء وأطفال غزة المضطهدين والعزل في مستشفى المعمداني وبيوتهم، أثرت بشدة وأزعجت أحرار العالم، تتطلب ضرورة الوقوف ضد هذه الجرائم.

وإننا إذ ندين هذه الأحداث الإجرامية ونتمنى حل مشاكل ومعاناة العالم الإسلامي بظهور بقية الله الأعظم عجل الله تعالى فرجه الشريف، فإننا نطلب من جميع المؤمنين الدعاء والتضرع إلى الله، ونصرة جبهة الحق، وأن يوفروا أسباب الفرج وإغاثة المستضعفين والمحرومين، حتى نشهد جميعاً تحقق وعد الله الذي هو أمر حتميّ وقطعي، ويتجلي “وَ نُرِیدُ أَن نَّمُنَّ عَلَی الَّذِینَ اسْتُضْعِفُوا فِی الْأَرْضِ وَ نَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِینَ”.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأول من شهر ربيع الآخر 1445هـ

18 / 10 / 2023م

الموقعون:

آية الله السيد حسن مرتضوي

آية الله السيد جعفر سيدان

آية الله الشيخ مصطفى أشرفي الشاهرودي

آية الله الشيخ مهدي مروايد

آية الله الشيخ رجبعلي رضازادة

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل