Search
Close this search box.

توثيق عملية “طوفان الأقصى” رسميا في تقويم الجمهورية الاسلامية

توثيق عملية "طوفان الأقصى" رسميا في تقويم الجمهورية الاسلامية

اعلن وزير الثقافة والارشاد الاسلامي “محمد مهدي اسماعيلي”، ان “يوم السابع من اكتوبر 2023” حيث انطلقت عملية “طوفان الاقصى” البطولية من قطاع غزة ضد الكيان الصهيوني الغاصب، دخل رسميا في تقويم الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، انه اشار وزير الثقافة والارشاد الاسلامي “محمد مهدي اسماعيلي، في تصريح اليوم الثلاثاء، بان الكم الهائل من القتلى الصهاينة الذين سقطوا خلال عملية طوفان الاقصى النوعية، لم يسبق له نظير في تاريخ الكيان.

واضاف : ان الاحتلال الصهيوني كان في العقود الماضية قادرا على تضليل الراي العام الدولي بسبب الضعف الاعلامي والمعلوماتي انذك، لكن في الوقت الحاضر بات هذا الكيان عاجزا عن التمويه على هزائمه او الجرائم مهولة التي يمارسها في حق الشعب الفلسطيني.

وتابع : لذلك نشاهد اليوم هذه الموجة العارمة من التنديدات والاستنكارات التي تشهدها الدول الاوروبية والمدن الامريكية فضلا عن البلدان الاسلامية والعربية، ضد جرائم الحرب والابادة الجماعية التي يرتبكها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وصرح وزير الثقافة، انه بناء على قرار المجلس الاعلى للثورة الثقافية في ايران، فقد تم توثيق يوم السابع من اكتوبر 2023 وعملية طوفان الاقصى رسميا في تقويم الجمهورية الاسلامية الايرانية.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل