Search
Close this search box.

30 نوفمبر؛ إنطلاق نهائيات المسابقة الوطنية للقرآن في إیران

30 نوفمبر؛ إنطلاق نهائيات المسابقة الوطنية للقرآن في إیران

ستنطلق فعالیات المرحلة النهائية للنسخة الـ46 من المسابقة الوطنية للقرآن في إیران، 30 نوفمبر / تشرین الثانی 2023 للمیلاد في مدينة “بجنورد”(شمال شرق إیران).

وأشار إلى ذلك، نائب رئيس مركز الشؤون القرآنية في منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في إیران، “الشیخ غلام رضا عادل”، في المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز حول نهائيات الدورة الـ46 من المسابقة الوطنية للقرآن في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأوضح قائلاً: إن التصفيات التمهيدية للمسابقة أقيمت على مستوى المحافظات الإيرانية ومن المقرر أن تنطلق المرحلة النهائية للمسابقة 30 نوفمبر في مدينة “بجنورد” مركز محافظة خراسان الشمالية.

وأضاف أن نهائيات النسخة الـ46 من المسابقة ستشهد منافسة 23 متسابقاً في فرع قراءة التحقيق، و20 متسابقاً في فرع الترتيل، و25 متسابقاً في فرع حفظ كامل المصحف الشريف، و18 متسابقاً في حفظ 20 جزءا.

وأردف قائلاً: إن في فئة السيدات هناك 18 متسابقة في فرع قراءة التحقيق، و21 متسابقة في فرع الترتيل، و20 متسابقة في فرع حفظ كامل المصحف الشريف، و17 متسابقة في حفظ 20 جزءا.

وقال نائب رئيس مركز الشؤون القرآنية في منظمة الأوقاف والشؤون الخيرية في إیران إن هناك متسابقين ومتسابقات في فروع قراءة الدعاء، والأذان، والإنشاد الديني، مشيراً الى أن النسخة النهائية للمسابقة سوف تبدأ يوم 30 نوفمبر الجاري وسوف تستمر لمدة ثلاثة أيام على التوالي.
30 نوفمبر؛ إنطلاق المسابقة الوطنية للقرآن في إیران

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل