Search
Close this search box.

سوريا: مركز التبليغ القرآني يقيم مهرجان “زين أبيها” النسوي + صور

سوريا: مركز التبليغ القرآني يقيم مهرجان "زين أبيها" النسوي + صور

تيمّناً بولادة السيدة زينب (عليها السلام)؛ نظّم مركز التبليغ القرآني الدولي التابع للعتبة الحسينية مهرجان (زين أبيها) السنوي الثاني لتكريم الفتيات المكلّفات في سوريا.

ونظّم مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة وعبر كوادر فرعه في سوريا مهرجان (زين أبيها) السنوي وللعام الثاني على التوالي لتكريم الفتيات المكلفات في العاصمة السورية دمشق تزامناً مع ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى (عليها السلام).
 
وقال مسؤول فرع المركز في سوريا السيد علي ابو الحسن: “احتفاءً بولادة عقيلة الطالبيين مولاتنا السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) أقام فرع المركز في سوريا وبرعاية العتبة الحسينية المقدسة مهرجان (زين أبيها) السنوي الثاني والذي جرى من خلاله تكريم الفتيات اللاتي بلغن سنّ التكليف فضلاً عن المتخرجات من الدورات الفقهية والمشاركات في دورات حفظ القرآن الكريم”.
 
وأضاف أبو الحسن: “أقيم المهرجان عند مقامي السيدة زينب والسيدة رقية (عليهما السلام) حيث بلغ عدد الفتيات المشاركات أكثر من 150 طالبة من ثلاث مناطق هي: حسياء وحرجلّة فضلاً عن منطقة السيدة زينب (عليها السلام)”.

مشيراً الى أن “الحفل الذي شهد حضور جمع من العوائل من أهالي المدينة تضمن تلاوة قرآنية وكلمة لممثل مركز التبليغ القرآني الدولي مع محاضرة حول حياة السيدة زينب (عليها السلام) وكلمة حول الحجاب الشرعي فيما تخلّل البرنامج مشاركات إنشادية وشعرية تغنّت بالمناسبة المباركة قدّمتها ثلّة من الفتيات المشاركات”.
 
 

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل