Search
Close this search box.

إیران تحیی ذکری شهداء غزة بإقامة مسابقة وطنیة للقرآن

إیران تحیی ذکری شهداء غزة بإقامة مسابقة وطنیة للقرآن

ستقیم منظمة الأوقاف والشئون الخیریة في إیران الدورة الـ46 من مسابقتها الوطنیة للقرآن الكريم تخليداً لذکری شهداء قطاع غزة وتنديداً بالاساءات الأخيرة إلى المصحف الشريف.

وستنظم منظمة الأوقاف والشؤون الخیریة الإیرانیة الدورة الـ 46 من مسابقتها الوطنية للقرآن 30 نوفمبر لغاية 9 ديسمبر المقبل في مدینة “بجنورد” مرکز محافظة خراسان الشمالیة(شمال شرق إیران).


ويتم في هذه المسابقة تكريم وتخليد ذكرى شهداء فلسطين، وخاصة شهداء غزة الذين استشهدوا خلال العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

وستفتتح المسابقة أعمالها غداً الخميس 30 نوفمبر 2023 للميلاد الساعة الثانیة والنصف ظهراً بتوقيت طهران في فندق “داریوش” بمدينة “بجنورد” الايرانية، وستشهد المسابقة خلال یومین منافسة 46 متسابقاً ومتسابقةً فی فرعي قراءة الدعاء والأذان، كما يتنافس 24 متسابقاً ومتسابقةً في فرع الانشاد الديني.

كما ستقام المسابقة النسویة إبتداء من الإثنین 4 لغایة الخمیس 7 دیسمبر المقبل بمشارکة 73 متسابقة في مختلف فروع قراءة التحقيق، والترتيل والحفظ وإلی جانبها وبالتزامن ستقام مسابقة فئة الرجال بمشارکة 46 متسابقاً في فرع قراءة التحقیق والترتیل، و25 متسابقاً في فرع حفظ کامل المصحف الشریف، و18 متسابق في فرع حفظ 20 جزأ.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل