Search
Close this search box.

محطات استفتائية منوَّعة لخدمة زوّار أمير المؤمنين(ع) في الأربعين

في إطار الخدمات التي تقدّمها للزوّار، أعلنت العتبة العلويّة المقدّسة عن إطلاق مشروع المحطات الاستفتائية، والذي يشمل نشر 23 محطة داخل الحرم العلوي الشريف وخارجه، لتلبية احتياجات الزائرين في مختلف المجالات العلمية والدينية والعقائدية.

وقال رئيس قسم الشؤون الدينية الخادم الشيخ كرار الخفاجي: “تنوّعت المحطات الاستفتائية لاستقبال الأسئلة العقائدية القرآنية الواردة من قبل الزائرين في الجهة الخاصّة بالنساء أو جهة الرجال وبمختلف صنوف المعارف خدمةً للزائرين”.
23 محطة يديرها 97 مبلّغًا
من جانبه قال مسؤول شعبة التبليغ الديني والمنسّق بين المشروع الحوزوي والمحطات الشيخ هاني الكناني :” تم نشر (23) محطة استفتاء  (6) منها داخل الحرم و (17) في محيط الحرم، يُشرف عليها (97) مبلّغًا منهم (85) متشرفًا، يضاف إلى ذلك (19) مبلّغة من  المشروع الحوزوي، منهنَ  (15) متشرفة”.
مساهمة بنّاءة من مبلّغي العتبة المقدّسة 
وأضاف الشيخ الكناني: ” هناك (12) مبلّغًا و (4) مبلّغات من خدم حرم أمير المؤمنين (عليه السلام) يشاركون في المشروع الذي يقام بالتنسيق والتعاون بين قسم الشؤون الدينية في العتبة المقدسة و مشروع التبليغ الحوزوي”.
يُذكَر أن مشروع نشر المحطات الاستفتائية يلقى إقبالًا واسعًا من قبل الزائرين الوافدين لحرم المولى أمير المؤمنين  في ذكرى أربعينية الإمام الحسين (صلوات الله عليهما).

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل