Search
Close this search box.

العتبة العلوية تعلن مشاركة نحو 5 ملايين زائر في إحياء ذكرى وفاة الرسول (ص)

العتبة العلوية تعلن مشاركة نحو 5 ملايين زائر في إحياء ذكرى وفاة الرسول (ص)

أعلنت العتبة العلوية المقدسة في النجف الأشرف، أمس الإثنين 2 سبتمبر 2024 م عن مشاركة نحو 5 ملايين زائر بإحياء ذكرى وفاة الرسول (ص) في مرقد الإمام علي (ع).

وقال مسؤول إعلام العتبة العلوية “حيدر رحيم” في مؤتمر صحفي ـ حضره مراسلوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “نحو 5 ملايين زائر أحيوا ذكرى وفاة الرسول (ص) في مرقد الإمام علي (ع)”.
وأضاف، أنه “عملت الجهات المعنية جميعاً على تسهيل دخول الزائرين لأداء زيارة مرقد الإمام علي (ع)”، مشيراً إلى، أن “العتبة وزعت نحو مليون وجبة طعام ونصف مليون قدح ماء”.
وأعلنت اللجنة العليا لتأمين الزيارات المليونية، أمس الاثنين، ان أعداد الزائرين في النجف الأشرف تفوق الأعوام السابقة، فيما أشارت الى عدم تسجيل أي خرق أمني في النجف الاشرف.
وقال الناطق باسم اللجنة العميد مقداد ميري، في مقطع فيديو: إن “الأجهزة الأمنية نفذت منذ أربعة أيام خطة كبيرة جداً في محافظة النجف الاشرف لأحياء ذكرى وفاة النبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، بإشراف مباشر من القائد العام للقوات المسلحة في العراق محمد شياع السوداني، كما وحضر ميدانياً رئيس اللجنة الأمنية العليا وزير الداخلية عبد الأمير الشمري إلى محافظة النجف الأشرف”.

للمشاركة:

الأكثر قراءة

اشترك ليصلك كل جديد

اكتب ايميلك في الأسفل