
الشيخ يزبك : نحن الغالبون.. والحرب اليوم على الهوية والانتماء
قال رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك “نحيي ذكرى عاشوراء هذا العام وقد تركنا سيد شهداء الامة السيد الشهيد حسن نصر الله”،

قال رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك “نحيي ذكرى عاشوراء هذا العام وقد تركنا سيد شهداء الامة السيد الشهيد حسن نصر الله”،

هنأ الامين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب الاسلامية الشيخ الدكتور حميد شهرياري، لمناسبة النصر المؤز الذي حققته الجمهورية الاسلامية الايرانية في الحرب الارهابية التي

شهد حرم السيدة فاطمة المعصومة (ع) في قم المقدسة مساء أمس الخميس آخر أيام شهر ذي الحجة مراسم تبديل راية القبة، حيث تم رفع الراية

إنني أقدم التعازي بهذه الحادثة الكبيرة إلى الشعب الإيراني وإليكم أيها السادة، أنتم القريبون من السيد بهشتي وكنتم على معرفة بالأفراد الآخرين الذين استشهدوا، إليكم

انطلقت صباح اليوم السبت 28 يونيو / حزيران، الموافق للثاني من شهر محرم الحرام، في طهران مراسم تشييع الشهداء الذين ارتقوا خلال العدوان الصهيوأمريكي الاخير

صرّح عضو هيئة التدريس في معهد أبحاث الثقافة والفكر الإسلامي في إیران “السید سجاد ايزدهي” أن رسالة عاشوراء يجب تقديمها بما يتناسب مع العصر. وأشار

أقيمت مراسم (صلا) التقلیدیة التي تدعو الناس إلى العزاء على الإمام الحسين (ع) في اليوم الأول من شهر محرم الحرام، بحضور خدام الحرم الرضوي الشریف،

ينشر موقع KHAMENEI.IR الإعلامي النصّ الكامل للمقابلة التي أجراها في وقت سابق مع الأمين العام لحزب الله سماحة الشهيد السيد هاشم صفيّ الدين وتناول فيها

منذ عدة سنوات تلقّى الإمام الخامنئي رسالة من طفلة صغيرة طلبت فيها الطفلة من الإمام الخامنئي أن يقدّم لها نصيحة تعمل بها خلال مراحل حياتها.

أكد الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم، أنّ الجمهورية الإسلامية في إيران “واجهت عدواناً إسرائيلياً أميركياً عالمياً، قام على الزور، بادعاءات لا محل لها
مؤسسة ثقافية فكرية إعلامية إسلامية تعتمد على فكر الإسلام الأصيل